قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أحيت الفنانة سميرة سعيد حفلاً غنائياً مساء أمس على مسرح دار الأوبرا المصرية للمرةِ الأولى بعدما تسلمت تكريمها في مهرجان الموسيقي العربية، فيما حظيت وصلتها الغنائية بتصفيقٍ حاد من الجمهور.


&& القاهرة: وقفت الفنانة سميرة سعيد على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية للمرةِ الأولى خلال إحيائها أولى الحفلات ضمن فاعليات مهرجان الموسيقي العربية بدورته الحالية حيث تسلمت تكريمها عن مسيرتها الفنية قبل بداية وصلتها الغنائية بالحفل الذي شهد تواجد جماهيري مكثف وشاركها فيه الفنان رامي صبري.

وأطلت "سعيد" بأناقةٍ لافتة&على المسرح لاستلام تكريمها من رئيسة دار الأوبرا الدكتورة إيناس عبدالدايم وسط تصفيقٍ جماهيري حاد وهتافات "بنحبك يا سميرة"، فيما بدأت وصلتها الغنائية بأغنية "يا مصر ليكي السلام" للشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، فيما وجهت شكر للقائمين على المهرجان لتكريمها الذي وصفته بأنه جعل هذا&اليوم واحداً من أهم أيام حياتها. ثم قدمت&مجموعةً من أغانيها القديمة منها "قال جاني بعد يومين"، و"يوم ورا يوم" وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بقوة.

رامي صبري:
هذا وسبق وصلتها الغنائية إطلالة& للفنان الشاب رامي صبري الذي قدّم مجموعةً من أغانيه منها "في كل مكان"، "غمضت عيني"، "بحبك"، وغيرها بالإضافة إلى "زي الهوا" و"دارت الأيام"&إلا أنه اعتذر للجمهور مشيراً إلى أنه يعاني من نزلة برد أثرت على صوته. علماً أنه&سيطرح ألبومه الجديد بعنوان "أجمل ليالي عمري" الأسبوع المقبل،&ويتعاون فيه مع شركة مزيكا والمنتج محسن جابر، فيما ستنطلق حملته الدعائية بغضون أيام.

&