غادر المصري&مصطفى سلامة ومواطنته ندى رحمة سباق أرب كاستنغ في الحلقة المباشرة رقم 4 من البرنامج المتخصص بانتقاء المواهب التمثيلية. وفي حين اتهم قصي خولي زميله باسل خياط بالسرقة قالت عبد الرازق أنها حامل في الشهر الخامس.


&& بيروت: غادر المصري& مصطفى سلامة ومواطنته ندى رحمة سباق أرب كاستنغ في الحلقة المباشرة رقم 4 من البرنامج المتخصص بانتقاء المواهب التمثيلية وسط أجواء من الراحة بدت على وجوه المتسابقين الذين أزالوا الخوف عنهم ولم تبدُ على وجوههم سوى علامات الترقب لمواقف اللجنة وآرائها بما قدموه.
&

وسجلت الحلقة التي عرضت مساء الجمعة عروضا أخاذة لاقت إعجاب لجنة التحكيم الرباعية باستثناء فقرة " مشهد الانتظار" التي واجهت انتقادات وملاحظات من اللجنة بالإجماع، إذ رأى الرباعي التحكيمي أنه كان بالإمكان تقديمها بشكلٍ أفضل،&علما أن ممثلي المشهد كانوا ثلاثة وهم نجلاء يونس ومصطفى سلامة وهنا جاد. بينما&نالت فقرة فيلم هندي إعجاب الحكام الأربعة وبخاصة أنها تضمنت لقطات مرحة، مذكرة بطبيعة الأفلام الهندية اللاتي تعتمد المباشر في الطرح. وكان أبطال ها وائل غازي وأحمد هلال وجوليا الشواشي وخليل الحج وأحمد خميس علي.

وقدّم الثلاثي علا ياسين ووفريد شوقي وسارة خليل فقرة ليلى والذئب بنسخة 2015 فنالت إعجاب اللجنة وكانت سبباً في دفع الثلاثي للبقاء في المسابقة مع نهاية الحلقة.

وعُرِضت أيضاً الحلقة الرابعة من مسلسل مسافرين، لتأتي النتائج في النهاية لتبقي الكثير وتبعد القليل، حيث تم إنقاذ الإماراتي أحمد خميس على يد الجمهور، في حين غادر المصري مصطفى سلامة. أما في&فئة البنات، فأنقذ الجمهور نجلاء يونس، وغادرت مواطنتها ندى رحمة.

وحفلت الحلقة بفواصل من الضحك والمزاح وبخاصة بين أعضاء اللجنة حيث حسم قصي خولي معركة الجاكيت المستمرة منذ الحلقة السابقة مع باسل خياط وأطلق تصريحاً كبيراً بحق باسل ولو على سبيل المزاح حيث اتهمه بالسارق إذ قال:" أنت سرقت لي جاكيتي.. عرفتك ممثل لكني لم أعرفك حرامي!!".

كما وشهدت الحلقة كشفاً على لسان قصي عندما أخبر الجمهور بأن الطالبة جيهان تركت وظيفتها من أجل البرنامج وبأن طلابها ينتظرون فوزها في نهاية البرنامج، بعد إشادته بأدائها في حلقة فيلم هندي. ولم يكتف بذلك، بل تعداه إلى اتهامه للزبير بأنه ممثل محترف ويخادع اللجنة بادعائه أنه هاوٍ. لكن المشهد الأكثر إثارة كان عندما طلب مقدم البرنامج وسام البريدي مسدسا استخدمه الطلاب في مشهد الفيلم الهندي، فوجهه إلى اللجنة وهدد أعضاءها بالقتل، على سبيل المزاح أيضا.

ولفت الأنظار أيضا مشهد وسام البريدي وهو يتهم عضو اللجنة غادة عبد الرازق بعد ان توحّمت على "المانجو" إذ سألها " أنت حامل"؟؟ فأجابت مازحة: نعم ، وفي الشهر الخامس& فقال لها:" أنت متوحمة على ماذا ، فردت له متوحمة على المانجو .. فأحضر لها المانجو لفك الوحام، وقدم معلومة تفيد بأن المنجا يريح القلب.

هذا ويعتبر برنامج أرب كاستنغ أول برنامج عربي يهتم باكتشاف المواهب التمثيلية بعد أن اعتاد الجمهور على برامج اكتشاف المواهب الغنائية فقط، وتنتجه أبو ظبي للإعلام بالتعاون مع شركة كلاكيت ميديا للإنتاج الفني ويعرض على أربع محطات فضائية عربية في وقتٍ واحد أبرزها أبو ظبي الأولى، وقام على مرحلتين، مرحلة مسجلة ومرحلة مباشرة تضم 20 متسابقا سيتم انتقاء أفضل ممثل وممثلة من المواهب لدفعهم إلى عالم التمثيل من بابٍ جماهيري واسع.

&