تحل الفنانة سميرة سعيد ضيفةً&على&الحلقة الثامنة من برنامج "محمد عبده وفنان العرب" مساء الأحد الساعة العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات على دبي الأولى.


&& بيروت:&تُطلُ الفنانة المغربية سميرة سعيد في ثامن حلقات برنامج "محمد عبده وفنان العرب"، مساء الأحد (22 نوفمبر)، إلى جانب&عضوي لجنة&التحكيم الكويتي عبد الله الرويشد والسورية أصالة نصري، وتُقدّم&مجموعةً من أغانيها الناجحة، ابتداء من الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

وسيتابع الجمهور في منافسات هذه الحلقة التي يقدِّمها كل من الإعلامي الإماراتي أحمد عبد الله والإعلامية رؤى الصبان، كل من المتسابقين: دانيال عياش من لبنان، زينب اللواتي من تونس، محمد شكراوي من المغرب، إياد محمود من الأردن، حيث سيتأهل مشترك واحد إلى مرحلة التصفيات للفوز بلقب "فنان العرب" ومبلغ نصف مليون درهم إماراتي وسيارة فارهة.

يُذكر أن&البرنامج "محمد عبده وفنان العرب" يُبث على شاشة قناة دبي الأولى مساء كل أحد الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة 18:30 بتوقيت غرينتش على قناة دبي الأولى والإعادة على قناة سما دبي، وعلى قناة دبي الأولى يوم السبت الساعة: 04:00 صباحاً والساعة: 13:00، ويوم الأحد الساعة: 01:00 صباحاً بتوقيت الإمارات. علماً أنه يمكن متابعة بث الحلقات والكواليس عبر موقع شبكة قنوات دبي عبر الرابط التالي: (http://www.dcn.ae/withmohdabdo/)، ومن خلال حسابات مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك، تويتر، انستغرام، يوتيوب" عبر الروابط (WithMohdAbdo).
&