تحدثت الفنانة علا غانم في مقابلة مع "إيلاف" عن مشاريعها الفنية الجديدة حيث تشارك في مسلسلات "سلسال الدم 2"، "المطلقات"، "حواري بوخارست"، و"ولي العهد" بالإضافة&لفيلم "عمود فقري" الذي بدأت تصويره مؤخراً.


القاهرة: وصفت الفنانة علا غانم المرحلةالفنية&التي تعيشها حالياً بـ"مرحلة&الإنتعاش"، مشيرةً لأنها تتنقل بين&استديوهات التصوير&بين الأعمال الدرامية لتجسد&أدواراً مختلفة وليس بينها أي وجه للتشابه، الأمر الذي يسعدها&نظراً& لجودة الأعمال التي تقدمها رغم العبء الكبير الذي تشعر به. وأضافت في مقابلة مع" إيلاف" أنها تحرص على التوفيق بين مواعيد التصوير بالاتفاق مع المخرجين وفقاً للجداول المسبقة، مؤكدة على أنها حريصة على عدم التسبب بتأخير عرض أي عمل لارتباطها بمشاريع أخرى، وهو ما يتفهمه المخرجون بشكل كبير، علماً أنها&أنجزت&جزءاً كبيراً من مشاهدها في بعض الأعمال الحالية وبقي لها أياماً قليلة للانتهاء منها.

وأوضحت "غانم"&أنها أوشكت الإنتهاء من من تصوير الجزء الثاني من مسلسل "سلسال الدم" الذي سيتم عرضه قريباً على الشاشة، مؤكدة على أن تصور الجزء الثاني كان موجوداً منذ البداية لكن التنفيذ جاء بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول مع الجمهور على الرغم من عرضه خارج السباق الرمضاني. وأشارت لأنها تُشارك في بطولة مسلسل "المطلقات" مع مي كساب ومي سليم مؤكدة على أن التجربة الدرامية مختلفة حيث يناقش المسلسل قضايا السيدات المطلقات، لافتة لأن العمل مرشح للعرض خارج السباق الرمضاني وهو أمر يجعلها متواجدة مع الجمهور على الشاشة باستمرار.

وأكدت&موافقتها على الإشتراك بمسلسل "حواري بوخارست" حيث تجسد دوراً مختلفاً مع أمير كرارة ودينا لافتة لأن تصوير العمل سيبدأ قريباً للعرض خلال شهر رمضان المقبل. وأشارت لأنها قطعت شوطاً كبيراً بتصوير مسلسل "ولي العهد" مع المخرج محمد النقلي حيث تجسد شخصية مديحة وهي الأخت الكبرى لأشقائها، بحيث يتطرق العمل لقضايا إجتماعية تُعرَض لأول مرة بشكلٍ معمق في الدراما التليفزيونية.

وحول الشائعات التي تلاحقها بوجود خلاف بينها وبين الفنانة لوسي في كواليس العمل، أكدت أن علاقاتها بفريق عمل المسلسل جيدة&ولا يوجد بينهم أي مشكلات، لافتة لأن ضغط التصوير وكثرة الإرتباطات الخاصة بها جعلها لا تستطيع متابعة كل ما يكتب عنها في الصحافة فضلاً عن عدم اهتمامها بالشائعات التي اعتبرتها أمراً طبيعياً في أي عمل جماعي.

وردت على الإنتقادات التي وجهت لفيلمها الأخير "الدنيا بالمقلوب" بأنها لم تشاهد الفيلم بالصالات بسبب انشغالها بتصوير أعمالها الفنية الأمر الذي جعلها تتغيب عن حضور العرض الخاص في الشهر الماضي بالإضافة لعدم قدرتها على متابعة الفيلم بالصالات في أي من الحفلات السينمائية. وأكدت على أنها تلقت ملاحظات من بعض زملائها عن الفيلم وتقبلتها بترحيب خاصةً وأن أي عمل سينمائي من الطبيعي أن تكون عليه ملاحظات لافتة لأنها&&عرفت&أن إيرادات الفيلم جاءت جيدة بالنسبة للموسم الذي طُرِحَ فيه والأفلام التي يتنافس معها على شباك التذاكر.

وعن مشاركتها في فيلم "عمود فقري" مع مجموعة من الفنانين الشباب، قالت&غانم أن الفيلم ينتمي لنوعية الأفلام الإجتماعية السياسية مشيرةً لأنها تجسد فيه دور فتاة تدعى سعاد تواجه مشاكل في حياتها بسبب عدم قدرة خطيبها على سداد الإلتزامات المالية للزواج مشيرةً لأن فترة الخطوبة بينهما تصل لـ10 سنوات. لافتة&لأن هناك العديد من المواقف الكوميدية التي تجمعها بالفنان الشاب أحمد علاء الذي يشاركها بطولة الفيلم مؤكدة على أنها لم تشعر بالقلق لكون "علاء" يخوض تجربة البطولة السينمائية الأولى لكونها تعاونت مع عدد كبير من الفنانين في تجاربهم الأولى وحققت معهم نجاحاً كبيراً.
&