تعرّضت المغنية الإسرائيلية "نوا" للإهانة والتهديد واستقبِلَت بصيحات احتجاج في مطار تل أبيب في اسرائيل وذلك&بسبب دعمها للسلام ومعارضتها لسياسة&رئيس الوزراء الاسرئيلي "بنيامين نتنياهو".


القاهرة: تعرّضت المغنية الاسرائيلية "نوا" للإهانة والتهديد واستقبِلَت بصيحات احتجاج في مطار تل أبيب في اسرائيل وذلك&بسبب دعمها للسلام ومعارضتها لسياسة&رئيس الوزراء الاسرئيلي "بنيامين نتنياهو".
وقد صرحت "نيشنوام نيني" الشهيرة بـ"نوا" بأنها قد تعرضت للأعتداء من الجمهور الذين أفادوا بأنها "عدو اسرائيل" وذلك عندما وصلت إلى مطار "بن غوريون" الدولي أثناء عودتها من رحلة قصيرة في إيطاليا.

وعلقت "نوا" لتستنكر ما حدث معها، فكتبت ساخرة: "لقد كان حقاً استقبالاً جميلاً". وأضافت عبر صفحتها الخاصة على "الفيسبوك" أن الجمهور الإسرائيلي عندما شاهدها في المطار صاح بها قائلا: إنها "نيشنوام نيني" عدوة اسرائيل. سوف نفعل بكك كما فعلنا مع "غيفن". وعلقت: إنه حقاً كابوس وأنا لا أصدق ما يحدث!

هذا وكانت "نوا" قد كتبت في وقتٍ سابق بعد فوز "نتنياهو" مباشرةً عبر حسابها إنها مكتئبة ومدمرة بسبب فوزه. وأضافت في تدوينتها "أعتقد أن تصريحاته العنصرية الرهيبة التي أدلى بها في الأيام الأخيرة هي سبب النصر". وقالت: لقد قتلني فوزه. أما "غيفن" فهو الكاتب الإسرائيلي ذو التوجه السياسي اليساري المعارض لتطرف رئيس الوزراء الإسرائيلي "نتنياهو" والذي كتب مخاطباً من انتخب "نتنياهو" قائلاً: أنتم يا من انتخبتم التطرف مجدداً لا تلوموا إلا أنفسكم عندما تفقدون أحبائكم في الحرب التي سيجلبها تطرف نتنياهو. وقد تعرض "غيفن" للأعتداء أمام منزله الواقع في "موشاف" في منطقة تسمى "بيت اسحق"، حيث أهين واقتحم منزله وألقى عليه المتطرفون البيض في نهاية الأسبوع الماضي بسبب مقالته ضد سياسة نتنياهو وإعادة إنتخابه.
.
يُذكر أن&حزب "الليكود" الذي يرأسه نتنياهو قد فاز بـ30 مقعد في البرلمان الإسرائيلي من إجمالي عدد مقاعد الكنيست (البرلمان الاسرائيلي)120 مقعد، علماً أن فوز "الليكود" في اللحظات الأخيرة جاء بعد أن أعلن "نتنياهو" تصريحاته النارية الأخيرة ضد السكان العرب في إسرائيل، التي أكد فيها بطريقةٍ مباشرة أنه لن يدعم فلسطين على الإطلاق.
&