أُقيم مساء أمس حفل ليالي التليفزيون الذي ينظمه التليفزيون المصري للمرة الأولى بعد توقف عدة سنوات، فيما أثار إلغاء الديو المفترض بين أمير الغناء العربي هاني شاكر والمشتركة في برنامج&Arabs Got Talent ياسمينا العديد من التساؤلات رغم الإعلان عنه.


القاهرة: اثار إلغاء الديو الغنائي الذي كان يفترض تقديمه مساء أمس بين أمير الغناء العربي هاني شاكر والفنانة الشابة ياسمينا نجمة برنامج "Arabs Got Talent" العديد من التساؤلات حول الأسباب التي أدت الى ذلك، رغم إعلان شاكر وياسمينا عن تقديمه، وذلك خلال حفل ليالي التليفزيون الأول الذي أقيم مساء أمس بمدينة شرم الشيخ بعد توقف عدة سنوات، وينظمه التليفزيون المصري، حيث أن الدويتو&لم يخرج& للنور، كما كان متوقعاً، رغم إعلان مقدمة الحفل الإعلامية داليا الناصر عن وجوده ضمن الفقرات.
الأمر الذي&عرضها لموقفٍ محرج.&فعندما أنهت ياسمينا وصلتها وخرجت من المسرح وكانت "الناصر"& تستعد لتقديم الفنان هاني شاكر، فوجئت بالجمهور يطلب ظهور ياسمينا مجدداً، فخاطبتهم لتهدئهم بالإعلان عن الدويتو الغنائي ضمن الفقرات والذي تم إجراء بروفات عليه بالتليفزيون قبل الحفل بأيام باستوديوهات التليفزيون، لكن الدويتو لم يخرج للنور ولم تظهر ياسمينا على المسرح مجدداً.

يُذكر أن هذا الحفل قد شهد العديد من السلبيات والمشاكل في هندسة الصوت، والتي ظهرت خلال غناء الفنانين المشاركين في الحفل وهم ياسمينا، محمد رشاد، لطيفة وهاني شاكر. ورغم أن الفنانة&لطيفة قد أضفت حالةً من المرح مع الجمهور حيث قامت بالنزول عن المسرح للغناء معه.&ووجهت التحية لشخص يدعى شعبان وهو أحد جمهورها الذي حرص على الحضور رغم كونه قعيد ولا يتحرك إلا بكرسي متحرك.

هذا وتوقف الفنان محمد رشاد عن الغناء لفترة بسبب عطلٍ فني، فيما اختتم الفنان هاني شاكر وصلته الغنائية بأغنية "يا أحلى اسم في الوجود"، التي حازت تصفيق هائل من الحضور.
&