توجهت الفنانة السورية سوزان نجم الدين إلى العاصمة التونسية حيث ستُكرَّم في مهرجان “تونس للإذاعة والتلفزيون”، وذلك بعد أن أنهت تصوير مسلسل "إمرأة من رماد"، فيما ستستكمل دورها في "وش تاني" في القاهرة.


&& بيروت: غادرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين دمشق صباح الثلاثاء، بعدما أنهت كامل مشاهدها في مسلسل “امرأة من رماد” من تأليف جورج عربجي، وإخراج نجدة أنزور، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي، وتوجهت إلى العاصمة التونسية حيث ستُكرَّم في مهرجان “تونس للإذاعة والتلفزيون” ممثلة عن سوريا.

ويؤدي أدوار البطولة إلى جانبها كل من صباح الجزائري، وائل رمضان، سعد مينه، زهير عبد الكريم، ندين تحسين بيك، محمد خير الجراح، محمد الأحمد ويحيى بيازي. حيث أنها تُجسِّد&في هذا العمل الإجتماعي شخصية “جهاد” التي تعاني خللاً نفسياً له مسبّباته. لكن هذا الخلل غير واضح المعالم بسبب قدرتها على السيطرة عليه بفضل قوة شخصيتها.&إلا أن&مضاعفات هذا الخلل&تدفعها للإنتقام من كل شخصٍ سعيد، خصوصاً الأطفال في عمر ابنها الذي توفي بتفجير إرهابي&تعرّضا&له معاً وفقدته على إثره.&غير أنها أقنعت نفسها بأنّه لم يمت لكونها لم ترَ سوى أشلاء وبقايا من ثيابه،&علماً&أن الأحداث تبدأ في زمن ما بعد الحادثة بسنة تقريباً.

هذا وتعيش هذه الشخصية نوعاً من الإنفصام، حين تلجأ إلى التبنّي، لكنّها تجابه بالمانع الديني، ثمّ تتمكن من شراء طفل بخاصة أنّها فقدت قدرتها على الإنجاب، فتثير تصرفاتها غير المنطقية التساؤلات باعتبارها تسبّب الأذى لأطفال بريئين.

هذا وتصل "نجم الدين" إلى القاهرة يوم الجمعة القادم لتستكمل مشاهدها في مسلسل “وش تاني” من تأليف وليد يوسف ووائل عبد الله الذي&يقوم&أيضاً بإخراج&العمل، وبطولة كريم عبد العزيز، حسين فهمي، منة فضالي، محمد لطفي &وميار الغيطي.