حصلت الفنانة السورية سوزان نجم الدين على لقب "سفيرة الحب والسلام" في المهرجان العربي الذي أقيم&بفندق "غراند الحياة" في القاهرة، فيما أهدت اللقب لبلدها سوريا وشهدائها.


بيروت: حصلت الفنانة السورية سوزان نجم الدين على لقب "سفيرة الحب والسلام" في المهرجان العربي الذي أقيم&بفندق "غراند الحياة" في القاهرة بحضور شخصيات من 22 دولة عربية. وأهدت هذا اللقب إلى سورية وشهدائها، مؤكدة على أن الحب هو من يصنع السلام، واعتبرت تكريمها&رسالة حب من سورية إلى كافة بلدان الوطن العربي. ويأتي هذا اللقب تكريماً لها على مجمل أعمالها حيث أنها اتخذت من الفن رسالة عالجت فيها قضايا مجتمعية في الوطن العربي.

من جهةٍ أخرى،&تستكمل نجم الدين تصوير مشاهدها في المسلسل المصري "وش تاني" من تأليف وليد يوسف وإخراج وائل عبد الله، إلى جانب حسين فهمي، وكريم عبد العزيز، ومنة فضالي. ومن المقرر أنها ستعود إلى دمشق لتختتم مشاهدها في مسلسل "امرأة من رماد" من تأليف جورج عربجي وإخراج نجدت أنزور، علماً أنها اعتذرت عن بطولة الجزء الثاني من "طوق البنات" لضيق الوقت، بينما أنهت في وقتٍ سابق مشاركتها السينمائية الأولى في سورية بفيلم "حب في الحرب" مع المخرج عبد اللطيف عبد الحميد.
&