تحدثت الفنانة أروى جودة لـ"إيلاف" عن تفرِّغها لمسلسل "العهد" الذي تستمر بتصويره خلال الفترة الحالية، حيث أنها تكتفي بالظهور فيه فقط خلال السباق الرمضاني، فيما أكدت على أنها أبهرت فريق العمل بأداء مشاهد الأكشن.


&& القاهرة:عبّرت الفنانة أروى جودة عن سعادتها بالمشاركة في بطولة مسلسل "العهد" مع مجموعة كبيرة من الفنانين مؤكدة على أنها تعتبر هذا العمل تجربةً مختلفة بالنسبة لها وتراهن عليها في الظهور بشكلٍ مختلف أمام الجمهور في رمضان. وصرّحت في حدبثها الخاص لـ"إيلاف" أن المنتج طارق الجنايني هو الذي قام بترشيحها للمسلسل حيث تواصل معها وأخبرها عن تحضيراته. وعندما عرفت بأن كاتبه هو السيناريست محمد أمين راضي شعرت بحماس للعمل لشدة إعجابها بأعماله السابقة، مشيرةً لأنها تفرّغت للمسلسل حتى تستطيع تقديم دورها بشكلٍ جيد.

ولفتت لأنها انجذبت للعمل بعد قراءة الحلقات الأربعة الأولى حيث أبلغت موافقتها للمنتج قبل أن تجلس مع السيناريست محمد أمين راضي من أجل معرفة ملامح الشخصية في الحلقات التالية، وجاء تطور الشخصية بشكل جعلها سعيدةً بالموافقة على العمل. وأضافت أن تفرغها للمسلسل جاء لرغبتها في تقديم دورٍ جيد أمام الكاميرة خاصةً وأن شخصيتها صعبة على جميع المستويات، ولديها علاقات معقدة مع فريق العمل، الأمر الذي يجعلها بحاجة للتواجد لفتراتٍ طويلة في موقع التصوير.

وكشفت عن بعض تفاصيل دورها، موضحة أنها تجسد شخصية "سندس" الفتاة التي تفترق عن شقيقتها سحر التي تجسد دورها غادة عادل، وابن عمها مهيب الذي يقوم بدوره آسر ياسين، لافتة لأن طبيعة "سندس" تتميّر بأنها شخصية مرحة وتحب الحياة لكن حياتها مليئة بالتفاصيل التي تنكشف تباعاً. ولفتت لأنها ليست شريرة بطبيعتها ولكنها مرهقة للغاية، خاصة وأنها تقوم بالغناء والرقص وأداء مشاهد أكشن متعددة الأمر الذي تطلب منها جهداً كبيراً خاصة فيما يتعلق بتدريبات الرقص بالحطابة التي أذهلت بها فريق العمل عند تصويرها، حيث قدمتها بشكلٍ جعل المخرج خالد مرعي والسيناريست محمد أمين راضي يتفاجآن بطريقة أدائها أمام الكاميرا. ولفتت لأن تصوير مشاهد الأكشن قد ٍاستغرق منها تدريباتٍ طويلة استمرت على مدار شهور، حيث تلقت التدريبات على يد المدربين المتخصصين، بالإضافة لمتابعتها بعض التمارين عبر مشاهدة مقاطع فيديو مختلفة من موقع"YouTube".

وعن الصعوبات التي واجهتها في العمل، قالت أن ظروف التصوير وأجوائه صعبةً للغاية لأن الفريق يعمل في منطقة مليئة بـ"الناموس" بالإضافة لارتدائهم ملابس ثقيلة في عدة مشاهد رغم ارتفاع درجة الحرارة الأمر الذي يجعلها تحاول التدريب والإعتياد على الوضع.

هذا وكشفت "جودة" عن تكرار كلمتي "العهد" و"الكلام المباح" على لسان أبطال العمل خلال الأحداث، لافتة لأن فريق العمل لا يريد تحديد زمان أو مكان للأحداث. ونفت أن تكون قد رُشِّحَت لبطولة مسلسل "ذهاب وعوده" مع الفنان أحمد السقا، مؤكدة على أنها لم تسمع عن الترشيح إلا من وسائل الإعلام فحسب، دون أن يتحدث معها أي شخص من فريق ذلك العمل قبل البدء بتصويره.