حصلت إيلاف على تفاصيل حصرية لمسلسل "طريقي" الذي تقوم ببطولته الفنانة شيرين عبد الوهاب في أولى تجاربها بالتمثيل، فيما نكشف للمرة الأولى التفاصيل الكاملة للعمل الذي سيبدأ عرضه خلال شهر رمضان.

& &القاهرة: حصلت إيلاف على تفاصيل حصرية لمسلسل "طريقي" الذي تقوم ببطولته الفنانة شيرين عبد الوهاب في أولى تجاربها بالتمثيل تحت إدارة المخرج محمد شاكر حيث يواصل فريق العمل التصوير على مدار الساعة من أجل إنهاء العمل في أقرب وقت ممكن.
تبدأ أحداث المسلسل في الستينات داخل إحدى القرى الريفية في محافظة البحيرة بدلتا مصر، حيث تنشأ دليلة الطفلة ذات الموهبة الغنائية المتميزة، والتي تعيش في أسرة ميسورة الحال تمتلك أراضي زراعية عديدة، فيما تحاول دليلة الاهتمام بموهبتها الغنائية التي تظهر في المدرسة رغم إعتراض والدتها التي تجسد دورها الفنانة القديرة سوسن بدر، وهو نفس موقف والدها الذي يجسد دوره الفنان محمود الجندي.
تواجه دليلة تحديات صعبة مرتبطة برغبتها في إحتراف الغناء، وهو ما يتعارض مع رغبة عائلتها وزوجها لاحقاً الذي يجسد دوره باسل الخياط ويشعر بغيرة كبيرة كبيرة عليها، بينما تتعرف على مذيع شاب يجسد دوره أحمد فهمي يؤمن بموهبتها ويحاول مساعدتها على الوصول إلى الجمهور لكنه مع الوقت يقع في غرامها.
مفاجأة شيرين في المسلسل هو تقديمها لعدد من الأغاني التراثية بالإضافة إلى أغاني خاصة بها أختيرت للمسلسل وهي الاغاني التي لا تزال تقوم بتسجيلها، حيث ينتمي المسلسل لنوعية الدراما الغنائية، وتراهن عليه شيرين وفريق العمل بقوة في السباق الرمضاني.
شيرين إضطرت لإنقاص وزنها بشدة خلال الفترة الأولى من تصوير المسلسل حتى تتمكن من تجسيد دور الطالبة الثانوية حيث ظهرت أصغر من عمرها الحقيقي بـ 20 عاماً تقريباً.
&