بدأت الفنانة شيرين عبد الوهاب أمس بتصوير أولى تجاربها الدرامية "طريقي" والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل على الشاشات، علماً بأن فريق العمل فرض حالةً من السرية على مكان التصوير والجدول الزمني للعمل.


القاهرة: بدأت الفنانة شيرين عبد الوهاب أمس بتصوير أولى تجاربها الدرامية من خلال مسلسل "طريقي" الذي تقوم من خلاله بالمنافسة بالدراما التليفزيونية في رمضان للمرة الأولى في مسيرتها الفنية على مدار 15 عاماً. ويعتبر العمل هو تجربة التمثيل الثانية في مسيرة شيرين بعد مشاركتها في فيلم "ميدو مشاكل" مع الفنان الكوميدي أحمد حلمي عام 2002، وهو التجربة السينمائية التي لم تحقق نجاحاً كبيراً بالصالات السينمائية وقتها، الأمر الذي دفع شيرين للتأني في اختيار تجربتها الجديدة.

يُذكر أن السيناريست تامر حبيب قد أوشك على الإنتهاء من كتابة الحلقات بشكلٍ كامل. ويشارك في بطولة المسلسل سوسن بدر، أحمد فهمي، محمود الجندي، وباسل خياط، فيما يتولى مهمة الإخراج محمد شاكر الذي يقوم&بالتصوير وفقاً لجدولٍ زمني مكثف من أجل اللحاق بالعرض الرمضاني، فيما قررت&"عبد الوهاب"&التفرغ للمسلسل والإعتذار عن عدة حفلات غنائية كانت ستقوم بإحيائها خلال الفترة المقبلة.
&