أطلت الفنانة شيرين عبد الوهاب في أغنيتها المصورة الجديدة "ومين اختار" بحبكة سيناريو تماهت مع الشائعات التي راجت حول زواجها من مدير أعمالها، حيث تبدو وكأنها تجسّد حالة واقعية لتقع بحب الشاب الذي يشاركها التمثيل في الكليب.


&القاهرة: أطلقت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" أغنيتها المصورة الجديدة "ومين اختار" التي يبدو أنها استوحت حبكة الكليب الخاص بها من الشائعات التي انطلقت حول ارتباطها عاطفياً بمدير أعمالها ياسر خليل بعد انضمامها لشركة "نجوم ريكوردز" التي يتولى فيها الأخير مسؤولية إدارة الأعمال.

وأطلت "عبد الوهاب" في الأغنية التي صدرت ضمن ألبومها الأخير "أنا كثير" بشكلها الحقيق كفنانة إسمها شيرين تقوم بتصوير مشهد بينما تقع في غرام العارض الذي يشاركها التصوير، فيما كان لافتاً التشابه الواضح بين تفاصيل سيناريو القصة التي بُني عليها كليب الأغنية وبين الشائعات التي انطلقت حول ارتباطها خلال الشهور الماضية بمدير أعمالها، ما أوحى للبعض بأنها استفادت من الشائعات في حبكة الكليب لأغنيتها المصورة الجديدة.
ورغم أن ياسر خليل الفلسطيني الأصل والمتزوج من سيدة من خارج الوسط الفني قد نفى هذه العلاقة، إلا أن&"عبد الوهاب" لم تعلق على الموضوع ولم تنفِ الخبر رسمياً، كما أنها سبق وتجاهلت الرد عن سؤال في هذا المجال في مقابلة صحافية أثارت أزمة قبل فترة.
هذا ويبدو أن الكليب في طريقه لتحقيق نجاح كبير حيث شاهده أكثر من 400 ألف شخص بعد 4 أيام من طرحه، وذلك لأن "عبد الوهاب" تستمر بنشره بكثافة عبر صفحتها الرسمية على "فايسبوك" داعية الجمهور لمشاهدته على قناتها الرسمية عبر "يوتيوب" .
&