إصطحبت كارول والدة دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" حفيدها الأمير جورج وقضت معه يوماً في مزرعة Bucklebury الواقعة في بيركشاير بأنجلترا والتي تضم بداخلها حديقة حيوانات أليفة، فيما التقطته كاميرات المصورين وهو يجلس أعلى كتفي جدته أثناء عودتهما إلى سيارتها.


القاهرة: إصطحبت كارول والدة دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" حفيدها الأمير جورج وقضت معه يوماً في مزرعة Bucklebury الواقعة في بيركشاير بأنجلترا والتي تضم بداخلها حديقة حيوانات أليفة، فيما التقطته كاميرات المصورين وهو يجلس أعلى كتفي جدته أثناء عودتهما إلى سيارتها. علماً أنه يحب الحيوانات الأليفة للغاية ويستمتع بمشاهدتهم.

هذا وتنشغل العائلة الملكية وعائلة "ميدلتون" بالتجهيز لعيد ميلاد الأمير الصغير الذي سيكمل عامه الثاني في 22 يوليو(تموز) المقبل، وهو الإحتفال الأول الذي سيجمعه بشقيقته الصغرى الأميرة "شارلوت" التي ولدت في مايو(أيار) الماضي.

وكان جورج قد ظهر في لقطةٍ طريفة مع أفراد عائلته من شرفة قصر باكنغهام قبل أسبوعين في حفل The Trooping the Colour أثناء الإحتفال بعيد ميلاد الملكة إليزابيث. وبعد أيامٍ قليلة ظهر مع والدته وأبناء عمومته وهو يلعب في العشب أثناء المباراة التي أقامتها إحدى الجمعيات الخيرية في تيتبيري بأنجلترا وشارك بها والده الأمير ويليام.