أشادت الفنانة إلهام شاهين بعدد من الأعمال الدرامية التي عُرِضَت خلال شهر رمضان من بينها مسلسل "تحت السيطرة" للفنانة نيللي كريم، فيما أكدت على عودتها لاستئناف تصوير فيلمها الجديد "يوم للستات".


القاهرة:&صرّحت الفنانة إلهام شاهين أنها استمتعت بشهر رمضان هذا العام بعيداً عن ضغوط التصوير التي كانت تلاحقها باستمرار بحكم تواجدها في السباق الرمضاني بأعمالٍ تليفزيونية، مشيرةً إلى أن غيابها منحها فرصة من أجل متابعة عدد من الأعمال الدرامية وقراءة عدة سيناريوهات جديدة قد تقدمها خلال الفترة المقبلة. وأضافت في&حديثها لـ"إيلاف" أنها أُعجِبَت بمسلسل "تحت السيطرة" الذي قدمته نيللي كريم، كما تابعت عدة مسلسلات أخرى منها "حارة اليهود"، وأعجبت بالمستوى الفني لهذه الأعمال لافتة إلى أن السباق الدرامي الرمضاني كان مميزاً للغاية بفضل الأعمال الجيدة التي قُدِّمَت فيه.

وأشارت إلى أنها لم تحسم خطوتها التلفزيونية القادمة حتى الآن بانتظار الإستقرار على مسلسل بين ثلاثة أعمال تفاضل بينها في الوقت الحالي، مؤكدة على أنها ترغب في التصوير مبكراً إذ كان العمل سيُعرَض خلال شهر رمضان المقبل حتى يخرج بصورةٍ جيدة.

وأكدت على أنها ستقوم باستئناف تصوير فيلمها الجديد "يوم للستات" مع المخرجة كاملة ابو ذكرى في غضون الأسابيع القادمة، لافتة إلى أنها تتوقع أنه&سيكون عملاً مهماً في مسيرتها الفنية.
&