قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يرافق وفد فني مصري كبير الرئيس عبد الفتاح السيسي في زيارته المرتقبة إلى برلين المقررة يومي3 و4 يونيه(حزيران) الجاري، علماً بأن الوفد يهدف&لتصحيح صورة النظام السياسي المصري أمام الحكومة والإعلام الألماني.


القاهرة: يسافر عدد كبير من الفنانين للمشاركة في الوفود الشعبية المصرية التي تستقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لدى وصوله إلى العاصمة الألمانية برلين يومي 3 و4 يونيه(حزيران) الجاري، في أول زيارة يقوم بها إلى ألمانيا بعد ثورة 30 يونيه(حزيران) 2013 التي واجهت اعتراضات قوية من الحكومة الألمانية على آلية انتقال السلطة، الأمر الذي دفعها لتوقف التعاون العسكري مع الحكومة المصرية.

وقام بترتيب الإجراءات للوفد الفني المخرج السينمائي خالد يوسف الذي قام بالتنسيق بين الفنانين وبين الرئاسة المصرية والسفارة الألمانية، فيما يضم الوفد يسرا، إلهام شاهين، لبلبة، مدحت صالح، عزت العلايلي، شريف منير، ممدوح عبد العليم، وغيرهم. ويهدف الفنانين المصريين من مرافقتهم لـ"السيسي" لتصحيح صورة النظام المصري أمام الإعلام الألماني خاصةً في ظل نشاط قوى المعارضة الإخوانية في ألمانيا والتي نشرت صوراً ومعلومات غير صحيحة عن حقيقة الأوضاع في مصر.
&