زارت&الفنانة ليلا المغربية منذ أيام المعرض الدولي للسيارات القديمة بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، حيث ظهرت بإطلالةٍ جديدة وبسيطة نالت الثناء والإعجاب من متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي.


&& بيروت: زارت&الفنانة ليلا المغربية منذ أيام المعرض الدولي للسيارات القديمة بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، حيث ظهرت بإطلالةٍ جديدة وبسيطة نالت الثناء والإعجاب من متابعيها على&"الفيسبوك" و"إنستغرام" فور قيامها بمشاركة الصور.
وعلى ما يبدو، فإن حضورها إلى المعرض لم يكن وليد الصدفة، حيث يتردد&أنها عاشقة للسيارات بشكلٍ كبير، خاصة السيارات الألمانية والفرنسية حسب تصريحاتها السابقة. كما سبق وقدمت العديد من الفيديو كليبات التي احتوت على سياراتها المفضلة على غرار "الميني كوبر" بأغنية "الحب ديالي" عام 2007&والـBMW السوداء طراز لي 730 في أغنية "روح وانساني" بنفس السنة، كما تضمنت أغنية "ألف مرة" مشاهد مطاردات سيارات "الفورد" التي كانت رائجة بفترة السبعينات تماشياً مع فكرة الكليب، و قدمت سيارتها "بييجو كوبي" طراز Rcz R التي ظهر الموديل في كليب "جريت و جاريت" وهو يقودها في نهاية الأغنية.

هذا وكانت قد&أكدت أنها لا تستطيع التخلي عن سيارة أودي في تنقلاتها اليومية إذ تعتبرها رمزاً للرفاهية والفخامة. وهي من طراز R8 المزودة بمحرك بـ10 و بقوة 552 حصان وتصل سرعتها لـ6 ميلاً في الساعة بمدة تقل عن أربع ثواني.

من جهةٍ أخرى، تسافر "ليلا" إلى المغرب خلال الأسابيع المقبلة لتصوير أغنية "شخبارك حبيبي" التي تخوض من خلالها تجربة الغناء باللهجة العراقية للمرة الأولى.