حصل النجم جورج كلوني وزوجته المحامية الشهيرة أمل علم الدين على الإذن&لتثبيت 18 كاميرا لحماية منزلهما&في Sonning Ey على حدود اوكسفوردشاير، بيركشاير والذي تبلغ قيمته 10مليون جينيه استرليني.


منزل "كلوني علم الدين" في بريطانيا

بيروت: حصل النجم جورج كلوني وزوجته المحامية الشهيرة أمل علم الدين على الإذن&لتثبيت 18 كاميرا لحماية منزلهما&في Sonning Ey على حدود اوكسفوردشاير، بيركشاير والذي تبلغ قيمته 10مليون جينيه استرليني. علماً أن الكاميرات ستُركب على أعمدة خشبية بارتفاع 5 أمتار(16 قدم).

وكان طلبهما قد واجه اعتراضاً وتحفظات من مجلس قضاء المدينة حرصاً على خصوصية الجيران، إلا أنه وبعد ضبط&وتحديد أبعاد الكاميرات بمحيط منزلهما حصراً بمسافات تحفظ حرية وخصوصية العقارات المجاورة نالا الموافقة على تركيبها، مع التشديد على أهمية عدم تشويه القيمة التاريخية والهندسة المعمارية التراثية الخاصة بالمنزل.

يُذكر أن النجمين قد اشتريا المنزل في أواخر العام 2014 وفيه مكتبة وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي وغرفة بخار الخاصة، مع قبو ومرآب، وكوخ منفصل للضيوف أو الموظفين. ويحيطه قطعة أرض تقدر بـ4 فدان وحديقة&أشجار&واسعة تؤمن خصوصية لهما. كما أنه يتردد بأنهما قد أضافا إلى بناء المنزل&بركة سباحة، وبركة&محاطة بالخصوصية&مع شرفة واسعة وسينما خاصة.