يعود المدربون الأربعة ليتنافسوا على خطف الأصوات في الموسم الجديد من برنامج المواهب The Voice، علماً أن الستارة المزدوجة (“Double Blind”) ستُضفي مزيداً من الحماسة والتشويق على أجواء البرنامج ومجرياته هذا العام.


بيروت: يعود المدربون الأربعة عاصي الحلاني، كاظم الساهر، صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب ليتنافسوا على خطف الأصوات في الموسم الثالث من برنامج المواهب The Voice على MBC1 و"MBC مصر"، علماً أن الستارة المزدوجة (“Double Blind”) ستُضفي مزيداً من الحماسة والتشويق على أجواء البرنامج ومجرياته هذا العام. ولقد بدأ العد العكسي لانطلاق المنافسة مع مرحلة "الصوت وبس" المعروفة بـ(“Blind Auditions”)، علماً البرنامج سشهد مع انطلاقة الموسم الجديد إضافات نوعية على هيكليته، لتضفي مزيداً من الحماسة والتشويق.

وتتمثّل أبرز هذه الإضافات في استحداث ما يُعرف عالمياً بـ "Double Blind" أو "الستارة المزدوجة"، التي تحول دون رؤية الحكام والجمهور لبعض المشتركين أثناء غنائهم على المسرح، حتى بعد ضغطهم على زر "أريدك" واستدارة الكراسي. وسيشكّل هذا الأمر ما يمكن اعتباره بالمغامرة للمشترك نفسه، إذ لن يتسنّى له معرفة ما إذا كان أي من المدرّبين قد أُعجب بصوته فاستدار له أم لا، والسبب في ذلك يكمُن في وجود تلك "الستارة المزدوجة" التي تحجب المشترك عن النجوم - المدرِّبين، وكذلك عن الجمهور في الأستوديو، وعن المشاهدين في منازلهم كذلك.

وعلى الرغم من التوافق والانسجام بين النجوم المدرِّبين، سيكون التحدِّي بينهم على أشدّه في محاولة منهم لاختطاف أفضل الأصوات والمواهب منذ الحلقة الأولى. حيث سيسعى كل من المدربين لضمّ الأفضل إلى فريقه، ليتمكّن بالتالي من الوصول بمشتركيه إلى اللقب في نهاية الموسم، علماً أن المواهب المشاركة هي من مختلف الدول العربية وبلاد الإغتراب.

هذا وستتولّى تقديم حلقات هذا الموسم الفنانة اللبنانية إيميه صيّاح. أما في سهرات الجمعة، فسيكون الجمهور على موعد مع جولة في كواليس البرنامج، يرافق خلالها المقدِّم مؤمن نور المشتركين في يومياتهم وتحضيراتهم، ويتابع هذه الكواليس من خلال تقارير وريبورتاجات خاصة.

والجدير بالذكر أن&برنامج "the Voice" بصيغته العربية سيُعرَض بموسمه الثالث على MBC1 و"MBC مصر"، اعتباراً من مساء السبت 26 أيلول/سبتمبر 2015، وكل سبت في تمام الساعة 06:05 بتوقيت غرينتش، 09:05 بتوقيت السعودية، فيما&تُعرَض حلقات كواليس برنامج "the Voice" على MBC1 و"MBC مصر"، اعتباراً من مساء الأربعاء 30 أيلول/سبتمبر 2015، وكل أربعاء في تمام الساعة 06:30 بتوقيت غرينتش، 09:30 بتوقيت السعودية.&

فيما يلي الإعلان الترويجي للموسم الثالث:&