ضيق الوقت المتبقي على شهر رمضان أصبح يهدد 3 أعمال درامية أعلن عن مشاركتها بالماراثون الدرامي الأكبر، لكن صناع هذه الأعمال لم يحددوا لإتى الان موعداً لانطلاق التصوير لأسباب متباينة، إيلاف ترصدهم بالتقرير التالي.

&
القاهرة: رغم دخول غالبية الاعمال الدرامية المرشحة للعرض الرمضاني بلاتوهات التصوير وآخرها سيدخل البلاتوهات الأسبوع المقبل إلا أن ثلاثة أعمال درامية هامة لم يتحدد موعد تصويرها حتى الآن لأسباب متباينة.
اللافت أن هذه الأعمال حظيت بإهتمام إعلامي كبير خلال الفترة الماضية بإعتبارها من أضخم الأعمال الدرامية التي ستدخل السباق، إيلاف ترصد أهم 3 مسلسلات مهددة بالخروج من السباق الرمضاني.
خيط حرير
هو المسلسل الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا مع نجلاء بدر، وكتبته السيناريست مريم نعوم عبر "ورشة سرد" فرغم الإنتهاء من كتابة حلقاته إلا أن العمل لا يزال مؤجلاً لأسباب مجهولة، وهو من إنتاج شركة العدل غروب ويخرجه هاني خليفة، علماً بأن خليفه يستغرق وقتاً أطول بالتصوير لتقديم صورة جيدة للمشاهد كما أنه يرفض الإستعانة بوحدة تصوير إضافية مما يجعل من الصعب اللحاق بالعرض الرمضاني.
عم دافنشي
تتقاسم بطولته ليلى علوي مع خالد الصاوي ويشاركهم بالعمل عبير صبري، وانعالم سالوسه، وهو المسلسل الذي كتبه محمد الحناوي ويخرجه عبد العزيز حشاد، وتأخر تصويره أكثر من مرة بسبب عدم الإنتهاء من كتابة حلقاته حتى الآن، فيما لم يحدد منتجه ممدوح شاهين موعداً لإنطلاق التصوير.
المغني
هو العمل الذي يقوم ببطولته الفنان محمد منير وتشاركه في بطولته رانيا فريد شوقي، فرغم تحديد موعد تصوير العمل بداية الشهر الجاري إلا أن ذلك لم يحصل بسبب عدم انتهاء المخرج شريف صبري من المعاينات وكذلك الانتهاء من كتابة الحلقات.
المنتج محمد فوزي أكد أن فريق العمل سيعمل بشكل مكثف للحاق بشهر رمضان لكن الواقع يقول انه سيكون على مخرجه الإستعانة بوحدة تصوير إضافية لإخراج نصف الحلقات تقريباً خاصة وأن التصوير سيكون ما بين القاهرة وأسوان.
&