بدأ الفنان باسم ياخور بتصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل العرّاب والذي يحمل عنوان "تحت الحزام" يإدارة المخرج حاتم علي وسيناريو خالد خليفة، علماً أنه من إنتاج شركة كلاكيت ميديا بالتعاون مع أبو ظبي للإعلام، وسيُعرض في شهر رمضان من هذا العام.


بيروت: بدأ الفنان باسم ياخور بتصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل العرّاب والذي يحمل عنوان "تحت الحزام" يإدارة المخرج حاتم علي وسيناريو خالد خليفة، علماً أنه من 
إنتاج شركة كلاكيت ميديا بالتعاون مع أبو ظبي للإعلام، وسيُعرض في شهر رمضان من هذا العام.

وصرّح "ياخور" أن هذا العنوان الجديد للمسلسل قد اعتُمِدَ لأن الضرب في هذا القصة الجديدة سيأتي من "تحت الحزام" وليس على المكشوف كما كان الحال في الجزء الأول الذي حمل عنوان – نادي الشرق-". وشرح أن دوره في هذا الجزء سيكون متابعة للشخصية التي أداها في الجزء الأول مع تطورٍ ملحوظ عليها. وقال:"سأسلم منصب والدي الذي تركه الجزء الماضي، لأخي الأصغر، وتكون المفارقة أنني سأبارك ذلك، بعد أن ارتأت العائلة أن يبقى هو الوجه المضيء لها في المجتمع". وتابع:" وهنا، سيأتي الضرب من تحت الحزام عن طريق القيصر، لكن أخي سيضع نفسه بالفعل في الواجهة ويبعدني عن الضوء كي لا أتورط في مرحلة يجب أن أبقى وجه العائلة الإيجابي".

وحول رؤيته لمدى قدرة المخرج حاتم علي على السيطرة على النص بعد تغيير الكاتب في هذا الجزء، قال: "حاتم قادر على السيطرة على أي نص، فهو مخضرم ويعرف كيف يدير اللعبة الدرامية باحترافية عالية. وبالعموم النص الحالي فيه الكثير من التفاصيل القوية والجميلة، تماماً كما الجزء الأول".

هذا ويشارك في بطولة العراب نخبة من الفنانين منهم باسل خياط، منى وسمر سامي واصف، ديمة الجندي، جيني إسبر، خالد القيش، دانا مارديني، وائل زيدان وآخرون، علماً أن الفنان جمال سليمان سيغيب بعد رحيل شخصية "أبو عليا" التي كان يُجسدها.

يُذكر أن "ياخور" سيشارك إضافةً إلى العراب، في أكثر من مسلسل في الموسم الحالي زمنهم "الندم" مع الليث حجو و"خاتون" مع تامر إسحق، إضافة إلى "خماسية في مسلسل أهل الغرام".