: آخر تحديث

فيفي عبده تتوعد أبلة فاهيتا: "هرقصهلكم على الأحبال"

تجاهلت الدمية الساخرة أبلة فاهيتا الإنتقادات التي تواجهها داخل البرلمان المصري، ودعوات وقف برنامجها "من الدبلوكس"، فيما ستحل الفنانة فيفي عبده ضيفة عليها الحلقة المقبلة.


القاهرة: تجاهلت الدمية الساخرة أبلة فاهيتا الإنتقادات التي تتعرض لها داخل مجلس النواب المصري بسبب سخريتها من تصريحات النواب المثيرة للجدل خلال حلقات برنامجها "من الدوبلكس" الذي يعرض على قناة cbc أسبوعياً.

ورغم وصول المطالبات الى وقف عرض البرنامج باعتباره يسئ للنواب ويحمل الفاظاً خادشة للحياء، إلا أن فريق عمل البرنامج قرر تجاهلها بشكل كامل ومواصلة حملات السخرية بحسب مضمون كل حلقة والموضوعات التي يتم تناولها فيها، فيما تنظر محاكم القضاء الإداري دعوات قضائية عدة للمطالبة بوقف البرنامج.

وتستضيف أبلة فاهيتا في حلقة الخميس المقبل الفنانة فيفي عبده التي كتبت عبر صفحتها على إنستجرام تقول "انتظروني ان شاء الله يوم الخميس الساعة ١٠ مساء بتوقيت القاهرة علي قناة CBC مع الولية الي إسمها فاهيتا، قال مسميه نفسها فوفا قال، اسكوزمي بقا ده مش كل قط يتقاله يا مشمش ولا كل فار يعرف يختار دانا هرقصهلكم على الاحبال".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

ديانا كرزون: الملك والملكة الأدرنيان محبّان للفنّ ومحيطان دائماً بالفنّانين الأردنيين
المزيد..
في ترفيه