إيلاف من القاهرة: أقيم مساء أمس المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل مسلسل "نيللي وشريهان" الذي تتقاسم بطولته دنيا وإيمي سمير غانم وسيُعرَض خلال شهر رمضان المقبل.

وأظهرت المشاهد التي عُرِضَت ووصلت إلى 50 دقيقة الطبيعة الكوميدية للأحداث التي تجمع بين نيللي وتقوم بدورها دنيا وشريهان التي تقوم بدورها إيمي، فيما تميّزت الفنانة سلوى خطاب بشخصية السيدة الشعبية صباح خالة شريهان التي قامت برتبيتها في طفولتها.

وتدور أحداث المسلسل في إطارٍ كوميدي سيجمع عدداً من ضيوف الشرف منهم هشام ماجد وشيكو، بالإضافة إلى عدة أغاني سيتم تقديمها من بينها "ديو" بين دنيا والمغنيين الشعبيين حكيم وعبد الباسط حموده، فيما حازت اللقطات التي تم عرضها على تصفيقٍ حاد من الحضور.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد بعد مشاهدة المقاطع من الحلقات عبّرت الشقيقتان "غانم" عن سعادتهما بالتعاون معاً، فيما أكدت دنيا أن اختيار اسم نيللي وشريهان لدوريهما كان بهدف البحث عن أسماء فتيات مرتبطين لدى الجمهور ببعضهما البعض، بينما أكد المنتج هشام جمال أن دنيا كانت صاحبة اختيار اسم المسلسل حيث كان هناك تردد في اختياره لفترةٍ طويلة حتى اقترحت الإسم عليه خلال مكالمة هاتفية بينهما، وبالفعل تم اختياره.

من جهتها، قالت إيمي أنها تحب التراجيديا في أعمالها وتجيدها ولا تجد صعوبةً بتقديمها على العكس من شقيقتها دنيا التي قالت أنها بعيدة عن هذه الأدوار منذ مشاركتها في الفيلم "الفرح" مؤكدة على أنها لا تعرف متى ستعود لها.

وخلال المؤتمر الصحفي، إحتفل فريق العمل بعيد ميلاد المنتج هشام جمال الذي يوافق غداً بقطع قالب الحلوى، وكانت أجواء مرح وكوميديا وغناء.

تصوير فوتوغرافي: شريف عبد ربه