إيلاف من القاهرة: تشهد شارات دراما رمضان تواجد عدد كبير من المطربين، على الرغم من لجوء القنوات الى حذف الشارات من أجل توفير وقت أطول للاعلانات.
إيلاف ترصد ابرزهم في التقرير التالي:

كارول سماحة:
تطل الفنانة اللبنانية كارول سماحه من خلال شارة مسلسل "وعد" حيث سجلت أغنية "الحب في الوقت الغلط" التي كتب كلماتها أيمن بهجت قمر، ولحنها وليد سعد، وتولى توزيعها أحمد إبراهيم. علماً بأن الأغنية ستعرض للمرة الأولى في الساعات الأولى من صباح الغد مع إذاعة الحلقة الأولى من المسلسل.

ريهام عبد الحكيم
وسجلت الفنانة ريهام عبد الحكيم شارة مسلسل "الأسطورة" للفنان محمد رمضان وهي أغنية "فوق بقي" التي كتب كلماتها محمد البوغة، ولحنها محمد عبد المنعم، فيما قام بتوزيعها عادل حقي.

بوسي
فيما سجلت المطربة الشعبية بوسي شارة مسلسل "الخانكة" للفنانة غادة عبد الرازق وهي الأغنية التي كتب كلماتها محمود صلاح وقام بتلحينها وتوزيعها محمد رحيم.

محمد رشاد
وإنتهى الفنان الشاب محمد رشاد من تسجيل شارة مسلسل "فوق مستوى الشبهات" للفنانة يسرا حيث يغني من كلمات مدحت العدل، والحان عمرو مصطفى.

واما
فيما سجل فريق "واما" شارة مسلسل "الميزان" وهي أغنية "الدنيا ميزان" التي كتب كلماتها أحمد علاء الدين، ولحنها محمد نور، وقام بتوزيعها زووم حيث طرحت قبل ايام من بدء عرض المسلسل.

محمود الليثي
وسجل المطرب الشعبي محمود الليثي شارة مسلسل "الطبال" للفنان أمير كرارة، حيث كتب كلماتها عطية الضو، ولحنها هاني فاروق.

بهاء سلطان
وطرحت اسرة مسلسل "الكيف" شارة مسلسل "الكيف" التي قام بغنائها بهاء سلطان والتي كتب كلماتها مصطفى حسن ولحنها اشرف ابو زيد، فيما سجل الفنان حسام حسني شارة مسلسل "صد رد".

وختاماً يقوم كورال أطفال بتقديم شارة مسلسل "ابو البنات" التي كتب كلماتها أيمن بهجت قمر، وقام بتلحينها وليد سعد، بينما وزعها توما.