"إيلاف" من القاهرة: إحتفلت الفنانة شريهان وسط محبيها من نجوم الفن والإعلام بعودتها إلى الساحة الفنية بعد فترة اعتزال دامت 15 عاماً، وذلك باحتفالية أقامتها شركة العدل غروب في فندق ماريوت بالزمالك، لتعلن الفنانة عن عودتها ببرنامج سوف يتم عرضه حصرياً على شبكة dmc.

وكان ضمن أبرز الحضور كل من المنتج جمال العدل، السيناريست مدحت العدل، النجمات إلهام شاهين، رجاء الجداوي، نبيلة عبيد، درة، منة شلبي، ياسمين رئيس، ريهام عبد الغفور، بشرى، صابرين، منال سلامة، دينا، آيتن عامر وإيناس عبد الله، والنجوم عزت العلايلي، جمال سليمان، رشوان توفيق، مصطفى قمر، محمود الجندي وشريف منير، والمؤلفين مريم نعوم، تامر حبيب، سمير خفاجي وفاطمة ناعوت، المخرجين هادي الباجوري، عمرو سلامة، إبراهيم البطوط، غادة سليم، والإعلاميين مجدي الجلاد، منى الشاذلي، بوسي شلبي، خيري رمضان وخالد منتصر.

شريهان
وشهدت الاحتفالية كلمة من شريهان أعلنت فيها عودتها الفنية من خلال العدل غروب ببرنامج مسرحي يتضمن 13 عرضًا استعراضيًا على خشبة المسرح، بينما وعدت شركة العدل جروب بأنه سيكون عملاً فنياً يليق بتاريخ الفنانة الكبيرة وبمصر، وهو ما استقبله الحضور بالتصفيق الحاد. ثم قالت أن محبة الجمهور لها كانت الدافع الحقيقي لعودتها إلى العمل الفني.