قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاقٍ واسع مقطع فيديو الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال حفل زفاف الفنانين عمرو يوسف وكنده علوش الذي أقيم مساء الجمعة الماضية في أسوان. حيث ظهرت على المسرح وهي تتحدث بشكل غير متزن نسبياً. وعندما حاول الفنان تامر حسني أن يحصل منها على المذياع لم تستجب له، علماً بأنها تحدثت عن شعورها بالغيرة لأن من قاموا بإحياء الحفل مطربين رجال "حسني وحماقي" على الرغم من تواجدها برفقة الفنانة أصاله في الحفل.

وتابعت قائلة في الفيديو المصور: "اصلا تامر وحماقي هم اللي عندنا في مصر ومعندناش غيرهم.. وعايزة أقول إن … راحت عليه وكبر خلاص في السن وإحنا اللي جايين" وهو ما اعتُبِرَ كلاماً موجهاً لـ"عمرو دياب" خاصة وأنه معروف عن الفنان المصري عدم إحيائه حفلات زفاف بدون أجر، الأمر الذي تسبب بخلاف بينه وبين الفنانة أصالة التي طلب منها مبلغاً كبيراً من المال قبل سنوات عندما دعته لإحياء حفل زفاف ابنتها شام.

وعليه، فقد دشن جمهور "دياب" حملة غضب عبر مواقع التواصل الإجتماعي ضدها. فعبروا عن غضبهم في تعليقاتهم على الصفحة الرسمية للفنان الملقب بـ"الهضبة"، بالإضافة إلى صفحات أخرى تناولت إساءة لـ"عبد الوهاب" واتهمتها بأنها كانت تحت تأثير الكحول خلال إطلاقها هذه التصريحات.


تجدر الإشارة إلي أن "عبد الوهاب" اشتركت بأكثر من حفلة غنائية مع "دياب" خلال تواجدهما معاً في شركة روتانا قبل سنوات، لكنهما لم يقدما حفلات مشتركة منذ سنوات. إلا أن هناك فيديو آخر سُرِّبَ لها على المسرح تسخر فيه من الفنانة إليسا. حيث أحرجت "حماقي" أيضاً بقولها: "أنا عارفة إن حماقى بيحب إليسا بس أنا فيه ناس كتير فى مصر بيحبونى، وإحنا عندنا كله طبيعى معندناش أى حاجة محقونة"، لكن العروس الفنانة "كندة علوش" أمسكت بالمذياع وتولت استكمال الترحيبات بالضيوف ومنهم الفنانة بوسي.


الجدير ذكره أن الوسم (هاشتاغ) الذي دشنه الجمهور ضد "عبد الوهاب" عبر "تويتر" بعنوان #شيرين_السكرانة قد تصدر قائمة التغريدات على "تويتر" كما يظهر في الصورة أدناه