قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: بعد ساعاتٍ من الهجوم الحاد عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب تداول مقاطع فيديو لها من حفل زفاف الفنانين عمرو يوسف وكنده علوش، والتي اعتُبِرَ كلامها فيها إساءةً مبطنة إلى الفنانين عمرو دياب وإليسا، قدمت شيرين اعتذاراً معترفة بأنها اخطأت.

وقالت "عبد الوهاب" في التسجيل الذي نشرته عبر صفحتها الخاصة على "فيسبوك" أمس أنه لا يوجد شخص كبير على الخطأ والإعتذار. مؤكدة على أنها عندما تظهر في اللقاءات التليفزيونية تعطي كل شخص حقه ولا تهاجم أشخاصاً محددين أو تسيء لهم على الإطلاق، مشيرةً إلى أن ما صدر عنها جاء خلال حديثها على سبيل المزاح بحفلةٍ خاصة حيث قالت باللغة العامية المصرية "كنت بهزّر".

ولفتت إلى أن الدليل على عفوية كلامها هو حديثها عن نفسها وعن زميلتها أصالة التي اخطأت بحقها أيضا. وكانت تجلس إلى جوارها على نفس الطاولة في حفل الزفاف. وكررت قائلة أن ماصدر منها كان عفويا بلحظات فرح ومزاح.

يُذكر أن كل المآخذ والحملة عليها جاءت بعد انتشار الفيديوهات التي ظهرت فيها "غير متزنة" حسبما وصفها المتابعون. حيث تطرقت بمزاحها لزملائها فيما اعتبر كلامها إساءة إلى كل من إليسا وعمرو دياب، ما دفع جمهورهما للرد عليها خاصة جمهور "الهضبة" الذي دشن وسماً بعنوان "#شيرين_السكرانة".
(يمكن الإطلاع على تفاصيل تصريحات وهاب في مقاطع الفيديو عبر النقر على موضوع (إتهام شيرين بالإساءة لـ"إليسا وعمرو دياب") إلى الشمال أعلاه تحت عنوان "مواضيع ذات صلة".

فيما يلي رابط اعتذار "عبد الوهاب" بالصوت في حديثها لـ "اليوم السابع":