: آخر تحديث

المزروعي يُخرِج أحلام من صمتها بعد أزمة "تميم الأبي"

"إيلاف" من الرياض: هاجم المغرّد الإماراتي الشهير حمد المزروعي وهو أحد المقرّبين من أصحاب القرار في دولته، الفنانة الإماراتية أحلام بتغريدةٍ وصفها فيها بـ"العايبة"(العجوز)، وذلك على أثر المقطع الذي إنتشر لها على مواقع التواصل الإجتماعي، وهي تؤدي أغنية "تميم الأبي". حيث استرجع تاريخها وبدايتها الفنية بمدونة كتب فيها: "يا العايبة الحين تميم المجد ولا تميم النبي هذا تميم الرقلة. انتي حرام تكونين فنانة لو بعدك تغنين في ملهى الكاف دروا في لندن ب ٢٠٠ جنية كان احسن لج..."

هذا الأمر أزعج أحلام، ويبدو أنه كشف المستور الذي لم تذكره أبداً في مقابلاتها الفنية. حيث أنها لم تتحدث مطلقاً عن غنائها في بداياتها في ملاهي لندن. الأمر الذي دفعها للرد بأربعة تغريدات متتاليه قالت فيها:

"روح حسبي الله ونعم الوكيل فيك جعلك تشوفها في اغلا ما عندك يارب الظلم ظلمات وربي سبحانه بياخذ حقي منك ان شاء الله مثل ما أخذه من غيرك ترى تربينا ونحن نغني لشيوخنا وشيوخ الخليج وإذا بعد الازمه حبيتوا تطعنون فيني بالظلم وتبون كبش فدا عيشوا حياتكم كل ظالم وله يوم.
وتراني بنت زايد بن سلطان ومافي شي بيتغير وشيوخنا ربي يحفظهم مايظلمون حد ابدا ولا ظلموني في يوم ولا بيظلموني وانا بنتهم وولائي الاول والاخير لبلدي الإمارات وانت ان شاء الله بشوف فيك يوم وكل فبركاتكم علي مكشوفة وجعل كلامك عني تشوفه عاجلاً غير آجل يا ارحم الراحمين.
وأخيرا يالله انقلع وهذا اخر رد مني عليك وعلى غيرك راح امشي بطريقي وافرح اني منحتك شرف الرد لاني حرمه بس عن الف رجال من شاكلتك حسبي الله ونعم الوكيل فيك انتهى حديثك مع والقضيه اليوم برفعها عند رب السماء يا خذ حقي منك واوعدك وقتها بتغريده ملكيه.
والاغنيه تقول تميم الابي مش النبي وإذا انا قايله تميم النبي الله ينتقم مني وإذا انت وغيرك تبلوا علي الله ينتقم منك ومنهم شر انتقام واشوف فيك يوم عاجلاً غير آجلا ان شاء الله ولا تخاف الدنيا سلف ودين وكما تدين تدان حسبي الله ونعم الوكيل فيك حسبي الله ونعم الوكيل فيك"


عدد التعليقات 2
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. احبكي احلام و
منير او منيرو972524754859 - GMT السبت 25 نوفمبر 2017 00:00
احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو
2. لو طاح الجمل كثرت سكاكينه
Iraqia from Briatain - GMT السبت 25 نوفمبر 2017 18:33
لاتفرح لسخط اخيك... لانك لا تدري ماتتصرف الايام بيك. للاسف صارت الشماته ..سمة من سمات العرب الضعفاء. انا لست من اتباع احلام..لكن احترم فنها واجتهادها.. لا نرتقي ..الا باخلاقنا..عندما نسامح..وعندما نجبر الخواطر..وعندما لا نشمت. احلام عملت مثل ماتعمل اي سيدة عربيه اصيله ان تلحق بعائلتها واولادها وزوجها وكل انسان عنده الغيره العربيه يقدر موقفها. وانا على يقين حتى شيوخكم يقدرون موقفها الاصيل اتجاه عائلتها بغض النظر عن اي موقف اخر. فاتقوا الله ياقوم .


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

كارول سماحة: وقوفي على أهم المسارح أكبر جواب لأسامة الرحباني أن قراري كان صائباً
المزيد..
في ترفيه