: آخر تحديث

لبنى عبد العزيز تبكي شادية

"إيلاف" من القاهرة: بكت الفنانة لبنى عبد العزيز خلال حديثها الهاتفي عن الفنانة الراحلة شادية، وقالت أن أغنيتها "يا حبيتي يا مصر" هي أحب أغنية لقلبها عن مصر مؤكدة على أن شادية كانت دائمة التواجد معها بروحها المرحة وصوتها الجميل، خاصةً وأنها فنانة كان يمكنها تقديم أي دور بمهارة، مهما كان بعيداً عن شخصيتها، لذا اختلفت كل أدوارها عن بعضها بعضاً.

وأضافت في تصريحاتٍ تليفزيونية مع قناة "إكسترا نيوز" مساء أمس، أن شادية كانت كنزاً لمصر وللسينما المصرية. مؤكدة على أنها اتخذت قرار الإعتزال في الوقت المناسب وتصرفت بحكمة وذكاء لتبقى في أجمل صورة، وتعيش بهذه الصورة في قلوب محبيها ومعجبيها من مختلف أنحاء الوطن العربي.

وأشارت إلى أنها اشتركت معها بفيلم "لا تذكريني"، وكانت تتعامل بطيبة وحب وذوق. لافتة إلى أنها كانت تعتز بالعمل معها، وتحب متابعة أعمالها التي قدمت فيها أنماط فنية مختلفة.


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. الله يرحم شادية
وسام يوسف - GMT الأربعاء 29 نوفمبر 2017 13:24
فنانة حقيقية و راقية ، ليتكم تتعلموا من سيرتها الفنية قليلا من احترام النفس يا فنانات هذا الزمن يا من تقضون جل وقتكم في المناكفات و الشجارات التافهة


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

كارول سماحة: وقوفي على أهم المسارح أكبر جواب لأسامة الرحباني أن قراري كان صائباً
المزيد..