: آخر تحديث
بعد أن وقعت ضحية خديعة الهدايا الرسمية

حليمة بولند تشكر رجال الأمن في السعودية

"إيلاف" من بيروت:  بعد الضجة التي أثيرَت على مواقع التواصل الإجتماعي حول الهدايا التي تلقتها في العاصمة السعودية الرياض، شكرت الإعلامية حليمة بولند رجال الأمن في المملكة الذين قبضوا على ثلاثة رجال حاولوا التقرّب منها عبر تقديم عطورات لها مدعين بأنهم يمثلون جهات رسمية ويحملون الهدايا من قبلهم. وذلك بعد أن أعلنت شرطة الرياض بأنها أطاحت بمواطن ومقيمين اثنين، قدموا لها هدايا زائفة بوصفها مقدمة من جهات رسمية في المملكة"_ بحسب وكالة "واس".

ونشرت "بولند" صورة عبر حسابها على "سناب شات" لمدونة كتبت فيها: " الحمد لله اللي حفظني من هالنصابين.. ألف شكر لرجال الداخلية في السعودية على مجهودهم في حفاظهم على سلامة وامن كل من يتواجد على ارضهم الطاهرة".
 

 

وجاء في بيان الشرطة "أنه وبالإشارة لما تم تداوله الاثنين 10 سبتمبر 2018 على مواقع التواصل الاجتماعي لفيديو على حساب بولند الموجودة في حاليًا المملكة من تلقيها هدية عطور ثمينة وكُتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية"، فقد شرعت الجهات المختصة بإجراءات التثبت وتم القبض على من يقف خلف هذه العملية. مع الإشارة إلى أن الشرطة عثرت خلال التفتيش على عدة صناديق عطور رديئة مماثلة لما ظهر في المقطع المتداول. علماً أن المتهمين أوهموا الإعلامية الكويتية بأن الهدايا من جهات رسمية، طمعًا في استغلالها لمآربهم الشخصية. ولقد باشرت الجهات المختصة بإجراءات الضبط وكشف كل الملابسات مع إشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم بحقهم وفق الأنظمة.

وكان رواد مواقع التواصل قد تناولوا هذه الواقعة بسخرية بتغريداتٍ متضاربة الآراء عبر "تويتر":

 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

كارول سماحة: وقوفي على أهم المسارح أكبر جواب لأسامة الرحباني أن قراري كان صائباً
المزيد..
في ترفيه