: آخر تحديث
تخلله أوبريت "ملحمة زايد" ومسرح "إفتح يا سمسم"

مهرجان غنائي وطني يجمع النجوم بمدينة العين

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: على مدار يومين من الإحتفالات التي فاق فيها عدد الحضور كل التوقعات في مدينة ألعاب هيلي في مدينة العين بإمارة أبوظبي، وضمن مهرجان وطني متعدد الفعاليات والانشطة بمناسبة "اليوم الوطني لدولة الإمارات"، أحيا الفنانون الإماراتيون بلقيس ومحمد الشحي وفايز السعيد والمغربية جميلة، حفلين غنائيين تحت إشراف "سلبرتي لتنظيم الفعاليات"، وبالتعاون مع بلدية مدينة العين.

في اليوم الأول أطلت الفنانة بلقيس أحمد يرافقها الفنان الشاب محمد الشحي، وقدما مجموعة كبيرة من أهم أغنياتهما، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي شهد الحفلين بكافة تفاصيلهما. فيما اجتمع في الحفل الثاني المغربية جميلة وفايز السعيد اللذين قدما أجمل أغنياتهما. فيما تولى التقديم الإعلامي سعيد المعمري.

هذا وسبق الحفلين عرض أوبريت غنائي وطني حمل عنوان "ملحمة زايد". من كلمات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وألحان عادل عبد الله وسيناريو الاعلامي خليفه السعدي وإلقاء الاعلامي محمود العلي وغناء كورال الوطن، تضمن ثلاث لوحات غنائية قام بعملية الإخراج الفني والمسرحي لها المخرجة الإماراتي نهلة الفهد، بإشراف عام  تحت إدارة حلمي بشير.

وتضمنت النشاطات أيضاً عرضاً خاصاً للأطفال تعاونت "سلبرتي مناجمنت" به مع مسرح "إفتح يا سمسم" بحضور شخصيات البرنامج الشهير عربياً وعالمياً، وقدموا عروضهم على مدار يومين، الى جانب عمل نشاطات وورش فنية للأطفال في الحديثة، تضمنت عرض "النافورة" الراقصة على أنغام الموسيقى والأغنيات الوطنية، وذلك في "ميدان الثاني من ديسمبر".
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

وليد توفيق: سعد لمجرّد شقّ طريقه كالصاروخ
المزيد..
في ترفيه