: آخر تحديث

إميلي بلانت تُجسّد دور جولي أندروز بفيلم "عودة ماري بوبينز"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: تجسد الممثلة البريطانية إميلي بلانت شخصية الممثلة جولي أندروز بفيلم ”عودة ماري بوبينز “Mary Poppins Returns" بعد أكثر من 50 عاما على أدائها  لدور المربية الحازمة والطيبة الحنون الذي لاقى تفاعلاً في العالم أجمع.

 

 

وتدور أحداث الفيلم الجديد حول عودة المربية لتزور مايكل وجين بانكس، اللذين أصبحا بالغين، ويحتاجان ليد العون والدعم والمواساة.


ولقد شهدت العاصمة البريطانية لندن العرض الأول للفيلم بحضور طاقم العمل الذين أعطوا تصاريحاً لوسائل الإعلام، عبّروا فيها عن تفاؤلهم بعودة "ماري بوبينز" التي يُفترَض أن "تضفي لمسة سحر إنسانية على العالم المضطرب في هذه الأيام". حيث سار الجميع على سجادة زرقاء بين ديكور من أشجار الكرز المزهرة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#MaryPoppinsReturns European premiere????

A post shared by Emily Blunt (@_emily_blunt_) on



ولقد صرّحت "بلانت" لوكالة رويترز أن "هذه الشخصية تأخذ بعداً إنسانياً عندما تبدو الأمور هشة. وهي تتمتع بقدرة هائلة على تحقيق التآلف بين القلوب“. وأضافت أنها سعيدة لأن "أندروز" التي فازت بجائزة الأوسكار عن أدائها لهذا الدور بفيلم "ماري بوبينز" في العام 1964، قد شاهدت الفيلم الجديد. وأحبته. 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

عامر زيان يتزوج امرأة مطلقة وأم لطفل صغير
المزيد..
في ترفيه