: آخر تحديث
ثورة الفلاحين مشروعها الجديد

ورد الخال تُطلُ مجدداً عبر "إنستغرام"

"إيلاف" من بيروت: تُطل الفنانة اللبنانية ورد الخال على مواقع التواصل الإجتماعي بفكرةٍ مختلفة بعدما أقفلت جميع حساباتها الموثقة في منتصف شهر يناير 2018 بسبب استيائها من السباب والشتائم من بعض رواد الإنترنت الذين يعلقّون بطريقةٍ مزعجة. حيث أنها عادت لتفاجئ الجميع بانشاء حساب على موقع "إنستغرام" سيديره أحد الأشخاص عنها، على أن تزوده بأخبارها لوضع محبيها بكافة تفاصيل أعمالها الفنية الجديدة، مع الإشارة إلى أنها ستُشرف على جميع الأخبار قبل وضعها على الصفحة التي تحمل اسم "wardelkhalonset"، علماً أنها وضعت بياناً شرحت فيه أهداف الصفحة التي تم إطلاقها لنشر الأخبار الفنية، اللقطات والفيديوهات من أجواء التصوير. ويبدو أنها منعت المتابعين من التعليق على المنشورات
 


على الصعيد الفني، ستُطلّ "الخال" في الموسم الدرامي الجديد على شاشة قناة الـlbci عبر مسلسل "ثورة الفلاحين" من تأليف كلوديا مرشليان، إخراج فيليب أسمر وإنتاج "ايغل فيلمز". علماً أنها ستشارك فيه مع نخبة من الفنانين اللبنانيين منهم كارلوس عازار، ورد الخال، وسام حنا وايميه صياح.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

اليسا خلال تكريمها: سعيدة بمشاركة قصتي وتفاعل الجمهور
المزيد..
في ترفيه