: آخر تحديث

إنطلاقة العقود لـ"رمضان 2019"

"إيلاف" من القاهرة: بدأ عدد من الفنانين التعاقد على مشاريعهم الدرامية المتوقع عرضها في رمضان 2019. وأبرزهم الفنان القدير عادل إمام الذي تعاقد مع شركة ماجنوم التي يمتلكها نجله رامي إمام بالشراكة مع هشام تحسين من أجل عمل درامي في رمضان 2019. حيث سيبدأ جلسات العمل فور عودته من الإجازة التي يقضيها في الساحل الشمالي، أما الفنان أحمد السقا، فقد أعلن عن تقديمه لعملٍ درامي صعيدي في رمضان المقبل، وهو المشروع الذي سيبدأ العمل فيه مع المخرج محمد سامي فور عودته من الولايات المتحدة، حيث يصوّر فيلمه الجديد "3 شهور" خلال الفترة الحالية.
 


وتعاقد المنتج صادق الصباح مع الفنان علي ربيع لتقديم مسلسل كوميدي في رمضان 2019. حيث سيبدأ جلسات العمل معه فور عودته من لبنان خلال الأيام المقبلة، فيما رشُح المخرج وائل إحسان لإخراج العمل.
وتعاقد الفنان أحمد فهمي على مسلسل درامي كوميدي سيقدّمه مع المنتج تامر مرسي. حيث سيبدأ جلسات العمل خلال الأسابيع القليلة المقبلة للإستقرار على الفكرة والمخرج وباقي فريق العمل. علماً أن "مرسي" تعاقد أيضا مع الفنان أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي لتقديم عمل درامي تاريخي بميزانية ضخمة بعد نجاحهما سوياً في "كلبش2" الذي تقرر تقديم جزء ثالث منه لاحقاً.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

كارول سماحة: وقوفي على أهم المسارح أكبر جواب لأسامة الرحباني أن قراري كان صائباً
المزيد..