تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث
يعرض فيلماً سعودياً ضمن الفعاليات الفنية ليوبيله الذهبي

معرض الكتاب يُكرِّم ليلى علوي ويستضيف ندوات فنية

قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: يشهد معرض القاهرة الدولي للكتاب في يوبيله الذهبي عدد من الفاعليات الفنية المختلفة التي ستنطلق يوم الجمعة وتستمر حتى نهاية المعرض. 
وتنطلق الفاعليات غداً الجمعة بعرض الفيلم الذي رشح لتمثيل مصر في الأوسكار "يوم الدين" للمخرج أبو بكر شوقي، يليه تكريم للكاتب الكبير وحيد حامد تقديراً لمسيرته الفنية الطويلة، فيما ستعقد ندوة يوم السبت مع الفنانة حنان مطاوع للحديث عن مسيرتها الفنية.

ويشهد المعرض يوم الأحد 27 يناير عرض الأفلام الروائية القصيرة، يليه ندوة لتكريم الموسيقار راجح داوود. أما يوم الاثنين فيشهد عرض الفيلم "مستكة وريحان" للروائية المغربية ربيعة ريحان، يعقب العرض ندوة عنه، على تُختتَم فاعليات الأحداث الفنية بلقاءٍ ثقافي مع الفنان سمير صبري.

أما يوم الاثنين المقبل فيشهد ندوة مع الفنان فتحي عبد الوهاب ويسبق الندوة عرض الفيلم "زهرة الصبار" للمخرجة هالة القوصي، فيما يستضيف المهرجان المخرج الكبير سمير سيف في ندوة يوم الثلاثاء ويسبقها عرض الفيلم التسجيلي "هدية من الماضي".

وفي الأول من فبراير سيكون جمهور المعرض على موعد مع الفيلم السعودي "بركة يقابل بركة" للمخرج محمود الصباغ. وهو الفيلم الذي تعقبه ندوة تكريم الفنانة ليلى علوي التي ستكون في حوار مباشر مع الجمهور. فيما يُعرض في اليوم التالي فيلمين تسجيلين منهم عن الهيئة العامة لقصور الثقافة وفيلم "الكيلو 64"، فيما سيتم استضافة حفل توقيع "تلابيب الصورة" لمدير التصوير سعيد الشيمي.

هذا ويعرض المهرجان يوم الأحد 3 فبراير فيلم "فوتوكوبي"، وفيلم "عيار ناري" يوم الاثنين 4 فبراير على أن يعقبه ندوة مع الفنان عمرو عبد الجليل. أما يوم الثلاثاء 5 فبراير فسيشهد ندوة مع المنشد علي الهلباوي يليها ندوة للفنان الكبير سمير غانم. 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

عاصي الحلانيي: إنضمام أولادي لي في عالم الغناء ظاهرة وإنتقادات البعض حسد وغيرة
المزيد..
في ترفيه