جاء الموديل الجديد شيفروليه كروزمن طراز ( ستيشن واغون ) مزودا بمساحة تحميل كبيرة تقدر بحوالي 1478 لتر.


في وقت لم يكن يتوقع فيه كثيرون أن تشتمل سيارة شيفروليه كروز الجديدة على مساحة كافية يمكنها أن تستوعب أمتعة قائدها، جاء الموديل الجديد الذي أطلقته الشركة من طراز ( ستيشن واغون ) مزودا بمساحة تحميل تقدر بحوالي 1478 لتر، وهي المساحة الكافية التي يمكن الارتكاز عليها عند الرغبة في تخزين أي مقتنيات.

وبينما ينتظر أن يصل هذا الموديل ( الأضخم في فئة كروز ) إلى التجار المتعاقدين مع شيفروليه نهاية العام الجاري، فإنه يتميز بتزوده بمستويات جديدة من الطبيعة العملية ومستوى راقي من الأناقة بفضل عجلاتها العريضة و مدرأة المبرد المميزة لها.
وسيتم تقديم ثلاثة محركات وثلاثة أنوع في المملكة المتحدة عند الإطلاق، بأسعار تنافسية للغاية تبدأ من 15375 إسترليني. والأنواع الجديدة هي LS، LT، LTZ. النوع الأول quot;LSquot; مزود بمحرك سعته 1.6 لتر وقوته 124 حصان، وهو مجهز تماماً ومزود بتكييف ومصابيح أمامية ومرايا أبواب قابلة للتعديل وزجاج كهربائي أمامي وإغلاق مركزي للأبواب عن بعد وتحكم في آلات الجر ومزايا أخرى.
أما نوع quot;LTquot;فهو مزود بعجلة قيادة من الجلد ومقابض للأبواب ومصابيح ضباب أمامية وأجهزة استشعار خلفية تعني بوقف السيارة وتحكم في التطواف ونوافذ خلفية كهربائية وأطر عجلات حجمها 16 بوصة وهي إما بمحركي بنزين أحدهما بسعة 1.6 لتر وقوة 124 حصان والآخر بسعة 1.8 لتر وقوة 141 حصان أو بمحرك ديزل سعته 1.7 لتر وقوته 130 حصان يصدر عنه 119 غرام لكل كيلو متر من ثاني أكسيد الكربون.
أما النوع الثالث، وهو أعلاهم، فهو quot;LTZ NAVquot;، وهو مزود بشاشة عرض ملونة حجمها 7 بوصات وخاصة تحديد الأماكن بالأقمار الصناعية وبلوتوث وممسحات استشعار مطر ومرآة ملونة تغلق إلى الداخل أوتوماتيكياً ووحدة تحكم آلية في الإضاءة وأجهزة استشعار خلفية لوقف السيارة وكذلك كاميرا مشاهدة خلفية ووحدة تحكم إلكترونية في المناخ وأطر عجلات حجمها 17 بوصة. وسيتوافر هذا النوع بمحرك ديزل فقط بسعة 1.7 لتر وقوة 130 حصان وناقل يدوي بست سرعات.
من جانبه، قال مارك تيري، العضو المنتدب لشيفروليه في المملكة المتحدة :quot; تكمل سيارة كروز ستيشن واغون الجديدة تشكيلة سيارات كروز وتزيد من نطاق جاذبيتنا في أبرز مناطق سوق السيارات بالمملكة المتحدةquot;. هذا وسيتم الكشف بشكل كامل عن كافة مواصفات السيارة بالتزامن مع طرحها للبيع خلال فصل الخريف المقبل، وستتراوح الأسعار الخاصة بالأنواع من 15375 و 19785 جنيه إسترليني.