: آخر تحديث

ابتسامة ماسية جديد الطبيب محمد أنشاصي

"سي بيللا" هو جديد طبيب المشاهير المعروف بصانع الابتسامات الدكتور محمد أنشاصي.


طبيب تجميل الأسنان محمد أنشاصي الذي لا يحبذ اللجوء الى حف الأسنان بهدف تجميلها توصل الى ابتسامته الجديدة C Bella التي تجعل الأسنان صحية ومثالية سواء كان خارجياً أم داخلياً، متحدثاً عنها بشكل تفصيلي موضحاً ما يميزها عن أي ابتسامة أخرى.

تعتمد ابتسامة C Bella على 10 % من مادة عبارة عن "الألماس المقوى" والذي أضاف إليها لمعان أخاذ، حيث عمل على تطويرها وتجربتها لاختبار مدى قوتها وثبات درجة اللون بها، فهي عبارة عن طبقة رقيقة يتراوح سمكها ما بين ال 0,2 و0,3 أي أقل من سماكة العدسات اللاصقة وهي تستطيع أن تغطي لون الأسنان مهما كانت داكنة لنجدها ناصعة البياض وبشكل طبيعي 100%.

التركيب على مراحل

يتم تركيب المادة واحدة تلو الأخرى أي ليست تركيبة كاملة مما يتيح الفرصة لتغير السن الذي يتلف دون التعرض لباقي الأسنان.  .ويعتمد د.أنشاصي في اختيار الابتسامة على لون البشرة وشكل الوجه إضافة الى لون الشعر والعيون وحجم الخدود، والمسافة المتواجدة بين العيون والفم، بالإضافة الى معرفة شخصية المريض ومهنته لأنها تنعكس هي الأخرى على ابتسامته.

لا داعي الى حف الأسنان

من المميزات التي تحملها C Bella لا تحتاج الى عمل حف للأسنان، وان وجد فيكون في المناطق التي تعيق ظهور صف الأسنان بشكله المستوي، ولهذا لا يتم استخدام التخدير، أما في حالات وجود اعوجاج قوي في الاسنان يقوم د. أنشاصي بعمل تقويم للأسنان حتى يستقيم مظهرها أولا ثم يبدأ في تجهيزها لتركيب ابتسامة C Bella، بالإضافة الى كونها تساعد على إخفاء الفراغات الموجودة بين الأسنان، وتنسيق طولها سواء كانت قصيرة وتحتاج الى أن تصبح أطول أو العكس، كما تغطي طبقة الأسنان مما يخفي ألوان الأسنان الصفراء لتبدو أكثر بياضاً واشراقة.

وعن سؤاله عن سبب اختياره ل C Bella كاسم لابتسامته صرح "بداية حرف ال C يدل على شكل الفك كما أنه ينطق seeأي أنظر، وكلمةBella تعني الجمال، أي أنظر للجمال، واخترت الألماس تحديداً كي أضعه في اللوغو؛ لأن عملي كالألماس النقي الذي لا يشوبه شائبة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1.  لكل مرحلة عمرية طريقة للعناية بالبشرة
  2. فولكس فاغن تطلق سيارة الطوارق الجديدة
  3. هل يكون آدم عفارة أول عربي يتعاون مع كيم كاردشيان؟
  4. عقار واعد جديد يقلل مخاطر الكوليسترول الضار
  5. ليندساي إلينغسون تتألق في نيويورك بمجوهرات ميسيكا
  6. تناول الفطر مرتين أسبوعيا قد
  7. من هي الناشطة الأمريكية راشيل كوري التي قتلتها جرافة إسرائيلية
  8. أنف الطفل مفتاح تشخيص التهابات الرئة
  9. صيحات أنيقة من كورنيلياني
  10. NET-A-PORTER احتفت باليوم العالمي للمرأة على طريقتها
  11. فيرساتشي تطلق نسخة محدودة من قطع مجوهراتها الراقية
  12. البلوغ المبكر:
  13. زيندايا تتألق مع مجوهرات ميسيكا 
  14. الفطر يقاوم انحسار القدرات الذهنية
  15. كافحوا الزهايمر ... بالضوء والصوت!

فيديو

النجوم يتوجّهون بالتهنئة لنوال الزغبي على ألبومها الجديد عبر إيلاف
المزيد..

إبتكار

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة
في لايف ستايل