قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: وقّع الفنّان المصريّ مُصطفى جاد عقد تعاون مع Universal Music MENA، وأطلق أغنيته المُنفردة الأولى بعنوان "إنتي بتاعتي".


الأغنية تحمل مزيجاً بين موسيقى الـ Pop و الـ EDM، وهي من كلمات أحمد سرور وألحان مُصطفى جاد وتوزيع موسيقيّ MAZ، أمّا الميكس والماسترينغ فلـ MAZ &LATINO.
وتُعدّ أغنية "إنتي بتاعتي" طفرة موسيقيّة وشكل غنائيّ مُختلف عن كلّ ما سبق وقدّمه مُصطفى جاد كمُلحّن ومُنتج موسيقيّ معروف تعاون مع عدد كبير من نجوم الوطن العربيّ خلال السنوات الأخيرة. كما تُعتبر هذه الأغنية الخطوة الأولى لمُصطفى جاد ضمن مشروع موسيقيّ غنائيّ مُختلف يقوم من خلاله بطرح عدّة أغنيات مُنفردة بصوته بالتعاون مع شركة UMM خلال الفترة المقبلة.
وعن أغنية "إنتي بتاعتي" قال جاد:" أردت من خلال هذه الأغنية أن أنشر الفرح بين الناس وأدعو من خلالها إلى الحبّ والتعبير عن المشاعر دون أيّ مُبالاة بالآخرين". وتابع قائلاً:"بعض أفكار الأغنية إستوحيتها من كلمات عفويّة يتداولها الناس في الشارع المصريّ ما جعلها بسيطة وقريبة من الناس".
تجدر الإشارة أنّ أغنية "إنتي بتاعتي" صُوّرت على طريق الفيديو كليب في مناطق مُختلفة ما بين مصر والمغرب على مدار عدّة أيّام تحت إشراف مُصطفى جاد كمُخرج الذي سبق له أن قام بهذه التجربة من خلال أغنيات مُصوّرة أخرى. والعمل المُصوّر سيكون مُتوفّراً على قناته الخاصّة على YouTube، أمّا الأغنية فعلى جميع التطبيقات الموسيقيّة.