قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تقاطر الملايين من مستخدمي موقع فايسبوك على الإعجاب بصورة سيلفي للملك المغربي محمد السادس، التقطتها فتاة مغربية مقيمة في فرنسا بهاتفها الخليوي في العام الماضي.


إيلاف - نيوميديا: نشرت إحدى صفحات موقع فايسبوك صورة خاصة للملك المغربي محمد السادس، ظهر فيها وحده، فساد الاعتقاد على الشبكة بأن العاهل المغربي صور نفسه بنفسه، على طريقة "سيلفي"، وانصب الاهتمام بها، حتى شاهدها الملايين خلال ساعات قليلة. إلا أنه سرعان ما تم نشر الصورة الحقيقية، وتظهر الملك محمد السادس بجانب فتاة مغربية مقيمة في فرنسا، هي من قام بالتقاط الصورة بهاتفها الخليوي.

وتأكيدًا للخبر، قال صاحب الصفحة إن الصورة هي أول سيلفي ملكي، لكن بتصوير مواطنة مغربية مقيمة في فرنسا، والصورة تعود للسنة الماضية في ساحة فاندوم باريس.

وأضاف: "نشرنا من قبل جزءًا من هذه الصورة، تظهر الملك وحده، وكتبنا أنها عبارة عن سيلفي ملكي، بعدها عنونت عشرات المواقع الإخبارية أن الملك محمد السادس هو من صور السيلفي، واختلفت العناوين وانتشر الخبر بشكل غير مسبوق حيث إن أكثر من ربع مليون شخص شاهد الصورة في ظرف ساعة واحدة فقط على الصفحة، لذا أحببت أن أنشر الصورة كاملة لإزالة الإلتباس، وهي أول سيلفي ملكي بتصوير مواطنة مغربية مقيمة في فرنسا، والصورة تعود للسنة الماضية في ساحة فاندوم باريس".

&