جدد&
الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع
&وقوف بلاده الى جانب اليمن وقيادته الشرعية.. مثمنا ما تقوم به الحكومة اليمنية من جهد في ظل التحديات الجمة التي تواجه اليمن.
&
الرياض: قال الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد السعودي &أن المملكة تحرص على تمتين علاقاتها باليمن ، وتسعى أن يعم الأمن والاستقرار فيها، وتخليصها من عبث مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية ، وتحرير كافة المحافظات والمناطق من تحت سيطرتها وعودة السلطة الشرعة".
&
وكان الأمير محمد بن سلمان قد التقى مساء اليوم الأربعاء نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح &في الرياض حيث بحث آخر المستجدات في الأراضي اليمنية، كما جرى مناقشة عدد من الملفات السياسية والعسكرية، وتلك المتعلقة بالجانب الإغاثي وإعادة الإعمار والتنمية، وغيرها من القضايا التي تتعلق بتطبيع الحياة في المحافظات المحررة.
&
وفي اللقاء أشاد نائب رئيس الجمهورية بالدور السعودي ووقوف المملكة الى جانب اليمن في هذا الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن، قائلًا :" &" إن ما يربط البلدين علاقة راسخة منذ القدم على مختلف الأصعدة السياسية والإقتصادية والإجتماعية وأن مايربط شعبي البلدين ليس وليد اليوم وإنما تاريخ من الإنسجام المشترك بين البلدين الجارين".
&
حضر اللقاء &وزير الخارجية عادل الجبير ووزير الدولة مساعد العيبان ورئيس الإستخبارات العامة خالد الحميدان.
ومنن الجانب اليمني وزراء الإدارة المحلية عبدالرقيب فتح و التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد الميتمي، وشؤون المغتربين علوي بافقية، و المالية منصر القعيطي ، ومدير مكتب نائب رئيس الجمهورية الدكتور محمد العوادي.&
&
&
&