تمكّن جمرك الحديثة من إحباط محاولتين لتهريب كمية من حبوب الكبتاجون المخدرة بلغت ستمائة وثمانية وسبعين ألف حبة كبتاجون كانت مُخبأة في مركبتين قدمتا إلى المملكة عبر المنفذ.


الرياض: تمكّن جمرك الحديثة من إحباط محاولتين لتهريب كمية من حبوب الكبتاجون المخدرة بلغت ستمائة وثمانية وسبعين ألف حبة كبتاجون كانت مُخبأة في مركبتين قدمتا إلى المملكة عبر المنفذ. وأوضح المدير العام لجمرك الحديثة إبراهيم العنزي أنه تم إحباط هذه الكمية من حبوب الكبتاجون من خلال محاولتين لتهريبها إلى المملكة، حيث قَدِمت للجمرك أولاً شاحنة محمّلة بإرسالية واردة إلى المملكة، وعند إجراء عملية الكشف والمعاينة عُثر على ثلاثمائة وتسعة وستين ألف حبة عُثر عليها مخفية في مخبأ مُعد خصيصاً لغرض تهريبها بحيث تم إخفاء الكمية أسفل أرضية كابينة الشاحنة ومن ثم جرى تغطية الأرضية بالفرش الخاص بها.

وبين أن الكمية الأخرى من الحبوب المخدرة التي تم ضبطها بلغت ثلاثمائة وتسعة آلاف حبة وعُثر عليها مغلفة بأكياس بلاستيكية ومُخبأة في إحدى المركبات القادمة داخل الديكور الخاص بناقل الحركة "القير" وداخل الإطار الاحتياطي وفي تجويف الأبواب الخلفية ، مشيراً إلى أنه جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.