الشارقة: تحت رعاية وحضور الشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة تنطلق اليوم أعمال الدورة الرابعة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي تحت شعار "خطوات محددة... نتائج أفضل" والذي يستمر لمدة يومين في مركز إكسبو الشارقة بمشاركة أكثر من 40 قياديا إقليميا وعالميا من رؤساء دول وحكومات وخبراء حكوميين وإعلاميين وبحضور أكثر من 2500 من القيادات المحلية والإقليمية والخبراء وطلبة الاتصال من مختلف جامعات ومعاهد الدولة.
&
ويلقي الشيخ سلطان بن محمد القاسمي الكلمة الافتتاحية للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2015. كما ستتضمن الجلسة الافتتاحية كلمة للرئيس اللبناني السابق ميشال سليمان فيما يحضر أعمال اليوم الثاني للمنتدى التي ستتضمن جلستها الافتتاحية كلمة لرئيسة ليبيريا جونسون سيرليف.
&
وكان الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي وأسامة سمرة مدير مركز الشارقة الإعلامي استقبلا اليوم عددا من كبار الشخصيات السياسية والإعلامية وخبراء قطاع الاتصال الحكومي المشاركين في المنتدى من بينهم الأخضر الإبراهيمي المستشار الخاص السابق للأمين العام للأمم المتحدة "2004- 2005" والسيد فيصل الفايز النائب الأول لرئيس مجلس الأعيان الأردني ورئيس الوزراء الأسبق وجوليا جيلارد رئيسة وزراء استراليا السابقة وخوسيه مانويل باروسو رئيس الوزراء البرتغالي الأسبق ورئيس المفوضية الأوروبية السابق وجيمس روبن مساعد وزير الخارجية الأسبق في إدارة الرئيس الأميركي بيل كلينتون.
&
ويناقش المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في دورته الحالية الإجراءات الفورية والمطلوبة لضمان أفضل النتائج على صعيد العلاقة بين الحكومة والجمهور من خلال آليات الاتصال الحكومي الفعال والواضح المعالم.
&