&إيلاف-متابعة: قتل جنديان سعوديان، أمس الاثنين، جراء تعرض منطقة عسير جنود السعودية لقذاف أطلقتها ميليشيات الحوثي من الأراضي اليمنية المحاذية لها، وقصفت الميليشيات مدينة عدن ما أسفر عن مقتل 7 يمنيين، في وقت كثفت طائرات التحالف العربي غاراتها على مواقع الحوثيين.&

وذكرت وكالة الأنباء السعودية"واس" أن الجنديين قتلا في منطقة ظهران الجنوب &في عسير إثر تعرض المنطقة الحدودية لقذائف أُطلقت من داخل الأراضي اليمنية.
وكان أربعة عسكريين سعوديين قتلوا قبل يومين أثناء تصديهم &لهجوم واسع &شنته قوات موالية للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح وميليشيات الحوثيين على مواقع عسكرية في منطقتي نجران وجازان الحدوديتين.
وفي سياق آخر، ذكرت مصادر يمنية لـ"سكاي نيوز عربية" أن 7 قتلى بينهم 3 مدنيين قتلوا جراء إطلاق الحوثيون صواريخ بصورة عشوائية على أحياء سكنية، فيما وقتل 8 من مليشيات الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح، في هجوم للمقاومة الشعبية على تجمع لهم في مدينة تعز.
وفي محافظة الجوف، تصدت المقاومة الشعبية لهجوم عنيف من قبل الحوثيين على جبل العقبة، بينما تجرى استعدادات مكثفة بين مسلحي القبائل لمنع تقدم الحوثيين نحو مركز المحافظة.
وأصيب وزير الدفاع السابق والموالي للحوثيين، عبد الملك السياني في غارة لطيران التحالف استهدفت منزله ومنزل نجل الرئيس السابق علي عبد الله صالح.
وكثف التحالف &العربي غاراته على مواقع عسكرية موالية لصالح والحوثيين، حيث شن غارات على موقع ألوية الصواريخ في عطان جنوب غربي العاصمة، كما قصف مقر الأمن المركزي في منطقة السبعين بالقرب من القصر الرئاسي جنوبي صنعاء.
وشن طيران التحالف سلسلة غارات على اللواء 131 في مديرية كتاف، وغارات على تجمعات للحوثيين بمناطق متفرقة في رازح وشدا الحدوديتين بمحافظة صعدة شمالي اليمن.