الكويت:&اكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي الشيخ محمد خالد الحمد الصباح حرص الوزارة على مواصلة المواجهات الاستباقية والوقائية مع الجماعات المتطرفة وتنظيماتها "سواء كانت نائمة أو يقظة" حتى يرتدع كل من يستهدف المساس بأمن الكويت وترويع ابنائها.
&واعرب الشيخ محمد الخالد في كلمته في (الملتقى الأخوي مع قيادات وزارة الداخلية المتقاعدين والحاليين)الذي نظمته الوزارة مساء اليوم عن شعوره بالفخر والاعتزاز لكشف رجال الداخلية "عن مخططات الفئة الضالة قبل تنفيذ مآربها الإجرامية بكفاءة عالية".
&وثمن عاليا الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة السياسية لوزارة الداخلية اضافة الى دعم مجلس الامة للمؤسسة الامنية مشيرا الى ما شرف به سمو الامير عددا من قيادات الداخلية بتقليدهم أوسمة تعد اوسمة على صدور كل منتسبي وزارة الداخلية.
&وقال ان الوضع الإقليمي والعالمي بالغ الدقة وان هنالك اعباء جسيمة على عاتق وزارة الداخلية مضيفا ان الطريق امام المؤسسة الأمنية طويل والمسؤولية التي تتولاها ليست سهلة اطلاقا.
&وذكر أن كفاءة رجال الامن "حسمت الفتنة وقضت عليها في مهدها" مبينا أن التراشق وتصفية الحسابات لا مكان لها "ويجب أن نضيع الفرصة على هؤلاء ونحن قادرون على دعم اللحمة الكويتية".
&واضاف أن تعليمات القيادة السياسية العليا تشدد على ضرورة تطبيق القانون على الجميع دون استثناء مبينا ان وزارة الداخلية تقبل النقد الذي يوجه الى عملها بصدر رحب.
&ودعا الجميع إلى دعم ومساندة جهود رجال وأجهزة الامن في حماية امن الوطن والمواطنين مبتهلا الى الله تعالى أن يحفظ دولة الكويت ويديم عليها نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة السياسية الحكيمة.
&