&وقع أحد العمال بحفرة في شارع بولاية ماديا براديش الهندية، اثناءعودته ثملا الى منزله، ليدفن حيا بعد ذلك، اثر قيام عمال الطرق بطمر الحفرة دون ان يلاحظوا وجوده.


جواد الصايغ من نيويورك: لم يكن عامل هندي في مزرعة محلية، يتوقع بأن تتسبب المشروبات الكحولية التي تناولها بدفنه حيا، بعد سقوطه في حفرة بشارع قيد الترميم في ولاية ماديا براديش.

فقد اكتشف سكان منطقة ريفية بولاية ماديا براديش في وسط الهند ذراعا بشرية من سطح شارع كان يعمل على ترميمه عمال الطرق خلال نهاية الأسبوع، فقاموا بابلاغ السلطات &التي عملت على حفر الموقع وعثرت على جثمان الرجل الذي بينت التحقيقات انه يعمل في مزرعة محلية.
&
تحقيقات الشرطة
وفي التحقيقات التي اجرتها، رجحت الشرطة أن الرجل الذي عثر على جثمانه كان عائدا إلى منزله في حالة سكر، ليلة الجمعة، قبل ان يسقط في أخدود في منتصف الطريق في منطقة كاتني.
&وقال قائد شرطة المنطقة، غوراف راجبوت: "كان الظلام دامسا، حيث لم ير الحفرة."
وبحسب الشرطة، فإن عمال ترميم الطريق لم ينتبهوا إلى وقوع العامل في الحفرة ، حيث قاموا بردمها ، ليدفنوه حيا، ثم عملوا على تبسيط سطح الشارع باستخدام المدحلة، واكتشف السكان المحليين العامل، الذي كان قد توفي اختناقا، في صباح اليوم التالي.
&
تعويض عائلته بـ760 دولار
وألقت الشرطة القبض على عامل الطريق وسائق المدحلة ووجهت إليهما تهمة التسبب بالوفاة. وقال راجبوت إن السلطات أعطت عائلة العامل تعويضا ماليا يبلغ 50 ألف روبية أو ما يساوي 760 دولار.
تجدر الإشارة، إلى أن الطرق المليئة بالحفر وفتحات الصرف الصحي هي مشكلة شائعة في جميع أنحاء الهند، بما في ذلك المدن الكبرى مثل نيودلهي ومومباي. وقُتل نحو سبعة الاف وسبعمئة &شخص العام الماضي في مختلف أنحاء البلاد بسبب الطرق السيئة، وسوء إنارة الشوارع، والإهمال الحكومي والحيوانات الضالة، وفقا لبيانات رسمية عن حوادث الطرق.
&