قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نصر المجالي:&قال المتحدث باسم التحالف العربي العميد أحمد حسن عسيري المستشار في مكتب وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية إن الطيارين السعوديين يقومون بطلعات في الأجواء السورية بتنسيق مع التحالف الدولي ضد مواقع تنظيم (داعش)
&
واتهم العميد عسيري& المسلحين في اليمن بأنهم يريدون تسليم البلاد لقمة سائغة لإيران، مشيرا إلى عدم وجود مطامع للسعودية هناك.
&
وذكر المحتدث العسكري السعودي خلال حديث مع قناة RT الروسية ضمن برنامج (قصارى القول) الذي يعده ويقدمه سلام مسافر أن العملية التي يجريها التحالف العربي بقيادة السعودية جاءت من أجل إنقاذ الشعب اليمني، وهدفها أن يسيطر الجيش اليمني على العاصمة صنعاء.
&
وأشار عسيري إلى أن الحكومة اليمنية تسيطر في الوقت الحالي على 80% من أراضي البلاد.
&
وجهان لعملة واحدة
&
وأكد المستشار في مكتب وزير الدفاع السعودي أن "المخلوع صالح والحوثيين وداعش والقاعدة جميعهم وجهان لـ"عملة واحدة"، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه لا يوجود مشروع وطني لدى الرئيس اليمني السابق ولا لدى الحوثيين وأنهم لا يعرفون سوى الإجرام.
&
وأضاف أن " المليشيات الحوثية لن تخدم المواطن اليمني ولن تخدم الدولة التي أنشأتها".
&
وقال عسيري إن حصار تعز لن يطول واليمن سيحرر من سطوة الحوثيين، مشيرا إلى أن السقف الزمني للعمليات في اليمن تحكمه المفاوضات. وذكر أنه يجب أن يكون هناك تلازم بين الحلين العسكري والسياسي في اليمن.
&
وفي الأخير، قال العميد عسيري إن هدف قيام "التحالف الإسلامي"، هو إعادة الصورة الحقيقية للإسلام بعد تشويهها من قبل (داعش)، مؤكدا أن هذا التحالف سيرى النور قريبا.
&

&&