قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من نيويورك: نفى دونالد ترامب المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية الاتهامات التي وجههتها له منافسته هيلاري كلينتون.

المرشحة الديمقراطية كانت قد اتهمت ترامب بتشغيل مهاجرين غير شرعيين في بناء الفندق الذي افتتحه اليوم بالعاصمة الاميركية واشنطن".

وقالت كلينتون،" في الوقت الذي يركز في حملته الانتخابية على ترحيل المهاجرين غير الشرعيين من البلاد، يقوم بتوظيف غير المسجلين منهم لدى المؤسسات، من أجل توفير المال" وكانت وزيرة الخارجية السابقة اتهمت ترامب في المناظرة الاخير باستخدام الحديد المستورد من الصين من الحديد الاميركي".

توضيح ترامب

وتلقى ترامب انتقادات عديدة بسبب افتتاحه للفندق اليوم، ما دفعه الى القول انه ينظم لقاءات انتخابية عديدة في اليوم الواحد، بينما تمضي كلينتون معظم اوقاتها في منزلها، واكد على ضرورة وقوفه الى جانب ابنائه في هذا اليوم خصوصا انهم اشرفوا على متابعة اعمال ترميم الفندق" .

المرشح الجمهوري رد على اتهامات كلينتون، حيث قال في لقاء انتخابي له بنورث كارولينا،" لم أقم بتوظيف عمال غير مسجلين، لسببين، الاول انني لا يمكن ان اقوم بهذا الامر، كما انني مرشح لرئاسة البلاد فلماذا علي ان اقوم بذلك".