قُتل مساء اليوم الجمعة نجل قائد عسكري رفيع في قوات الانقلابيين مصرعه برصاص القوات السعودية أثناء محاولات تسلل في مدينة نجران جنوب السعودية، فيما لم تعقب السلطات السعودية على أية تفاصيل حول هذه الواقعة.

الرياض: أكدت وسائل إعلام محلية يمنية أن&"نجل قائد وحدة مكافحة الإرهاب بقوات الحرس الجمهوري الموالية للرئيس اليمني المخلوع على عبد الله صالح قتل بنيران الجيش السعودية، على الحدود بمنطقة نجران".

وبحسب تلك الوسائل فإن عبد اللطيف، نجل حسن عبد الله الملصي، قائد مكافحة الإرهاب، بـ"الحرس الجمهوري"، والمرافق الشخصي السابق لنجل الرئيس السابق، وقائد ما كان يعرف بالحرس الجمهوري، أحمد علي عبد الله صالح، قتل في المعارك الدائرة في نجران، على الحدود بين اليمن والسعودية.

ولم تعقب السلطات السعودية نفيا أو تأكيد لصحة هذه الواقعة.

من ناحية أخرى فجر مسلحون يعتقد أنهم من خلايا الانقلابيين مساء، اليوم الجمعة، مبنى تابعاً للقوات الأمنية في حوطة لحج جنوبي اليمن.

وقال مصدر أمني إن "مسلحين تابعين للقوى الانقلابية قاموا بتفجير مبنى جهاز قوات النجدة في حوطة لحج، عقب زراعة عبوة ناسفة في جدار المبنى" بحسب موقع 24.

وذكر المصدر أن "تفجير المبنى جاء بعد يومين من قيام تلك العناصر بتفجير مبنى جهاز الأمن السياسي في المدينة"، مؤكداً أن "ذلك يأتي ضمن عملية التدمير للبنى التحتية التي تقوم بها تلك الجماعات".