استعرض العاهل السعودي الملك سلمان مع رئيس وزراء ماليزيا محمد نجيب عبدالرزاق العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل دعمها، كما تناول اللقاء بحث آخر التطورات بالمنطقة.&
&
الرياض: عقد العاهل السعودي الملك سلمان، في قصره بالرياض اليوم الأربعاء جلسة مباحثات رسمية مع رئيس وزراء ماليزيا محمد نجيب عبدالرزاق.
&
وجرى خلال الجلسة استعراض علاقات التعاون القائمة بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها، بالإضافة إلى بحث تطورات الأحداث على الساحتين الإسلامية والدولية.
&
حضر الاستقبال الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض والأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار خادم الحرمين الشريفين، والأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان الوزير المرافق ، ووزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى ماليزيا فهد بن عبدالله الرشيد.
&
كما حضره من الجانب الماليزي وزير الدفاع هشام الدين حسين، ووزير قسم رئاسة الوزراء اللواء جميل خير بن باهروم وقائد القوات المسلحة الماليزية زلكفيلي محيي زين وسفير ماليزيا المعين لدى المملكة زينول رحيم زين الدين.
&
وكان رئيس وزراء ماليزيا قد أكد خلال مشاركته أمس في فعاليات منتدى جدة الاقتصادي 2016 تحت عنوان “شركات القطاع الخاص أن بلاده تدعم شراكات القطاع العام والخاص مع المملكة العربية السعودية, مثنيا على جهود المملكة في تنظيم الحج والترتيبات والتجهيزات التي تقوم بها لخدمة حجاج بيت الله الحرام.
&
&وقال إن ماليزيا تتضامن وتتكاتف مع المملكة في ترسيخ قيم الإسلام الحقيقة ومبادئه الحنيفة.&