قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

وافق مجلس الوزراء السعودي في جلسته التي عقدها اليوم برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على رؤية السعودية 2030 والتي ستركز على تنويع مصادر الدخل الحكومي وتقليص الاعتماد على النفط.
محمد الحربي من الرياض: اعتمد مجلس الوزراء السعودي برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على رؤية السعودية 2030 التي ستركز على تنويع الاقتصاد ومصادر الدخل.
وحث خادم الحرمين الشريفين في كلمة مسجلة بثها التلفزيون السعودي، المواطنين على العمل معا لتحقيق هذه الرؤية الطموحة.
وقال خادم الحرمين الشريفين "لقد وضعت نصب عيني منذ أن تشرفت بتولي مقاليد الحكم السعي نحو التنمية الشاملة من منطلق ثوابتنا الشرعية"، مضيفاً "من هذا المنطلق وجهنا مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية برسم الرؤية الاقتصادية والتنموية للمملكة".
وقد قرر مجلس الوزراء في جلسته اليوم على رؤية المملكة العربية السعودية 2030، الصادر في شأنها قرار مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية رقم ( 3-31/37 / ق ) وتاريخ 12/7/1437هـ، بحسب الصيغة المرافقة لهذا القرار.
كما أوكل لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية بوضع الآليات والترتيبات اللازمة لتنفيذ هذه الرؤية ومتابعة ذلك، على أن تقوم الوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى - كل في ما يخصه - باتخاذ ما يلزم لتنفيذ هذه الرؤية، وفقاً للآليات والترتيبات المشار إليها في هذا القرار.