: آخر تحديث
موقف ديمقراطي صريح للمرة الأولى

بوش وكلينتون إلى الواجهة بفضل الفضائح الجنسية

فتحت قضايا التحرش الجنسي التي هزت الولايات المتحدة الأميركية في الأيام الاخيرة، الباب امام إعادة التداول باسم الرئيسين الأميركيين السابقين، بيل كلينتون، وجورج بوش الأب.

إيلاف من نيويورك: بلاد العم سام انشغلت في الأيام الماضية بتدفق عشرات القصص المتعلقة بالتحرش الجنسي الى الإعلام، والتي كان ابطالها كل من المرشح الجمهوري لعضوية مجلس الشيوخ، روي مور، وعضو مجلس الشيوخ عن ولاية مينيسوتا، آل فرانكين.

وفي غمرة فضائح الرجلين، خرجت روايات أخرى تتعلق بالرئيس السابق جورج بوش الاب، حيث زعمت سيدة من ميشيغن ان حاكم البيت الأبيض من 1988 الى 1992 تحرش بها جنسيا خلال مهرجان انتخابي لحملته عام 1992 عندما كانت تحاول التقاط صورة تذكارية الى جانبه مع زوجها.
 
بيل يعود الى الواجهة

بيل كلينتون الذي واجه عاصفة كبيرة في أواخر التسعينيات بعد انكشاف علاقته بمونيكا لوينسكي عاد هو الاخر الى دائرة السجال، بعد اعلان الديمقراطية كيرستين غيليبراند ممثلة نيويورك في مجلس الشيوخ عن اعتقادها بأن الرئيس السابق كان عليه الاستقالة من منصبه بعد انكشاف امره.

غيليبراند التي خلفت هيلاري كلينتون في مجلس الشيوخ، تعد ابرز مسؤولة في الحزب الديمقراطي يعطي رأيه الصريح بواقعة كلينتون، وقد واجهت هجوما شرسا من قبل فيليب رينز احد مساعدي المرشحة الديمقراطية السابقة هيلاري كلينتون، والذي وصف  كيرستين بالمنافقة.
 
هدية الى المتحرش الآخر

فضيحة السناتور آل فرانكين التي كُشف النقاب عنها يوم امس ودعمت بصور فوتوغرافية التقطت له، جاءت بمثابة هدية قيمة للمرشح الجمهوري، روي مور الذي واجه حملات عنيفة من الجمهوريين بعد ارتباط اسمه بقضايا تحرش بفتيات قاصرات.

فرانكين أزاح بعضا من الضغوط عن كاهل مور الذي تلقى دفعة معنوية كبيرة بعد اعلان حاكمة ولاية الاباما، كاي ايفي نيتها التصويت لصالحه في الانتخابات المزمع إجراؤها يوم الثاني عشر من ديسمبر القادم.
 
زوجته تدعمه

والى جانب دعم الحاكمة، خرجت زوجة المرشح الجمهوري، كايلا مور لتقول ان زوجها لن ينسحب من السباق الانتخابي.

وارتفعت وتيرة الاشتباكات الكلامية بين  المحامية غلوريا الريدز التي وقفت بجانب السيدة بيفرلي يونغ نيلسون اثناء توجيه الأخيرة اتهامات لمور بالتحرش جنسيا بها، وبين وسائل اعلام محافظة اعادت التذكير بدور المحامية في قضية ارنولد شوارزينغر يوم تحدثت عن وجود عدد من النساء اللواتي يردن الحديث علنا عن علاقتهن بالممثل الشهير.
 
الدليل: توقيع على كتاب

كما تبين في الساعات الأخيرة ان مور اشرف على طلاق  بيفرلي نيلسون في أواخر التسعينيات، علما بان الأخيرة قالت انها لم تتواصل معه منذ محاولته التحرش بها، وكانت قد ارفقت اتهامها لمور بإظهار كتاب خاص بها قالت ان القاضي السابق وقع عليه، ما دفع حملة الأخير الى مطالبتها بتسليم الكتاب ليتم التدقيق به من قبل خبراء لإستبيان الحقيقة.


عدد التعليقات 5
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. هل ظاهرة التحرش لها علاقة
بتطهير المسيح الخطأة - GMT السبت 18 نوفمبر 2017 06:25
ما سبب التحرش في الغرب المسيحي مع ان الجنس مبذول لطالبه ومتوفر على طريقة التوصيل للمنازل ؟! هل هذا راجع الى اعتقاد ان المسيح ربهم كما يزعمون سوف يطهرهم من اَي ذنوب وخطايا ارتكبوها ويرتكبونها من قتل و زنا والسلعة وذمتهم ثم يدخلهم الملكوت ؟ جايز الان سيهرب الصليبيون المشارقة كالعادة من الإجابة عن هذا السؤال الى مهاجمة الاسلام والمسلمين هههههه
2. ......
أبو:شيليا ـمسلم وراثيا - GMT السبت 18 نوفمبر 2017 09:12
أحسن الديانات في الناحية الجنسية ......هي الإسلام.....مثنى وثلاثى ورباعى .....الى جانب السبايا .....وماملكت أيمانكم ..... ......يملكون أكثر من خمسين أنثى
3. التحرش الجنسي
kalid - GMT السبت 18 نوفمبر 2017 09:46
التحرش الجنسي تصرف شخصي ولا علاقة بالدين فيه. فقط العقول الضيقة والمنحرفة تربط التصرفات الشخصية بالدين .
4. كله بالحلال اما انتم
فكله حرام في حرام - GMT السبت 18 نوفمبر 2017 14:42
ايوه بالحلال مثنى وثلاث ورباع
5. التحرش هنا وهناك
Rano - GMT السبت 18 نوفمبر 2017 19:16
هيدا من حدا عاش نصف عمره عند العرب والنص التاني عند الاوروبيين والامريكان٫ في المدعو الغرب لو حد لمس يد حد من دون موافقته يسمى تحرش٫ المعاكسه( آي لايك يور بيرفيوم) تحرش اذا كان من شخص ما بدك يحاكيك٫ لو ازواج وناموا مع بعض بدون رغبه احدهم اغتصاب< آما عند العرب بلا ما يكسر شباك بيتهم و يفتحلها غشاى البكاره ويصوروا وينشروا اون لاين ما في تعدي٫ يعني لو اغتصبها في الشارع مشكلتها انها خرجت للشارع٫ ولو ما فتح غشاى البكاره لا يعتبر الامر جريمه٫ واذا في عقد زواج وعملها عبده جنسيه يسمى حق زوجي


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. بين روسيا واسرائيل... علاقات معقدة !
  2. المعارضة السورية تناقش اتفاق إدلب
  3. الحكومة الأردنية تقر قانون الضرائب
  4. اختبار أحدث سلاح يستخدم الذكاء الاصطناعي بنجاح
  5. ترمب: أنا رجل صادق ولم أدفع للممثلة الإباحية
  6. الصدر يؤكد للحلبوسي اصراره على رئيس حكومة مستقل
  7. كويتيون يتذمرون من الحظر المتكرر لبعض الكتب!
  8. روسيا
  9. الكرملين: إسقاط الطائرة الروسية عمل إسرائيلي متعمد
  10. بارزاني يعلن ترشيح رئيس ديوان رئاسة الإقليم للرئاسة العراقية
  11. بوتين أبلغ الأسد بتسليم سوريا صواريخ إس-300 الدفاعية
  12. الاتفاق الروسي التركي يحمّل أنقرة عبء فرضه على الإسلاميين
  13. مقتل 4 أشخاص إثر أغزر أمطار تجتاح تونس خلال 20 عاما
  14. الآلاف يتجمعون لتشييع قتلى هجوم الأهواز
  15. هل تجاوز تأليف الحكومة المهل المعترف بها في لبنان؟
في أخبار